موجز نيوز

اخبار السياسه انطلاق مبادرة "دمياط تأمر" لخفض أسعار السلع الغذائية

أطلق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، مبادرة "دمياط تأمر"، حيث وجه الدعوة لتجار دمياط الشرفاء لدعم المواطنين وخفض أسعار السلع الغذائية والتموينية بما يعيد الانضباط والاستقرار للأسواق وتوفير السلع إلى المواطنين بأسعار مناسبة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ لبحث إجراءات تفعيل هذه المبادرة بحضور العميد عادل عياد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، والمقدم عماد معوض رئيس مباحث التموين، والمهندس السيد السؤالي مدير عام التموين والمهندس محمد عبداللطيف فايد نائب رئيس الغرفة التجارية، والتي سيتم تنفيذ المبادرة بالتعاون معها.

وتابع المحافظ: "سيتم عقد لقاء مع تجار دمياط غدا الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة الساعة الثانية عشر ظهرا للاشتراك في المبادرة حيث ستصدر قائمة يومية على الصفحة الرسمية للمحافظة بأسماء التجار المشاركين وأماكن البيع والتخفيضات".

وأضاف: "نأمل في نجاح المبادرة كي تجد استجابة كبيرة من التجار بتقديم تخفيضات حقيقية تنعكس على خفض الأسعار ووصول السلع للمواطنين بالأسعار المحددة"، مشيرًا إلى أنه سوف يتم وضع منهجية تضمن وصول السلع المطروحة في المبادرة للمواطنين وعدم تسربها للسوق السوداء بما يضمن حصول كل مواطن على مستحقاته من هذه السلع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري