موجز نيوز

اخبار السياسه "تعليم جنوب سيناء" تكرم "السيد سويلم" وكيل الوزارة السابق

نظمت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أمس حفلا لتكريم السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم لانتقاله للعمل بالقاهرة، وذلك بديوان المديرية بالعاصمة طور سيناء، حيث من المقرر أن يخلي طرفه من المديرية اليوم الثلاثاء.

وشهد الحفل محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم الحالي، وفؤاد عبدالعظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وقيادات مديرية الأوقاف يتقدمهم الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ جمال حبيب مدير عام المنطقة الأزهرية، ومحمود شامة  مدير عام الخدمة المدنية بالتنظيم والإدارة وعصام الدين رجب نقيب المعلمين، وياسر عرفات عضو مجلس إدارة صندوق الزمالة بالنقابة العامة، وأعضاء النقابة وعدد من مديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية وموجهين العموم والأوائل وقيادات وموظفي مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.

وأعبر سويلم عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع، وقال إنه حرص خلال فترة توليه العمل وكيلا للوزارة على ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع العاملين في الحقل التعليمي مشيرًا إلى أنه سعيد جدا بما قدمه وحققه من إنجازات خلال فترة عمله.

وفي الختام قدم "عقل " درع تذكاري لسويلم كما تناوب البعض بتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :