اخبار السياسه الشرطة تنتشر في مكان العثور على جثة الطفلة «سجدة» بالحامول

الشرطة تنتشر في مكان العثور على جثة الطفلة «سجدة» بالحامول

تكثف قوات الشرطة بمركز الحامول، في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث المركز، وبحضور العميد حسام نبيه، مأمور مركز الشرطة ومعاوني المباحث، تحت إشراف اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، من تواجدها بقرية «الثمانين»، التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، بعد العثور على الطفلة «سجدة السيد أشرف»، 4 سنوات، التي عُثر عليها مقتولة ومُلقاة أسفل بير سلم منزل جيران جدها لوالدتها.

17255418981627406437.jpg

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان العثور على الطفلة، وقبل نقل جثمانها إلى مستشفى الحامول المركزي ومنه إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتشريح الجثمان، للوصول لسبب الوفاة خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنباءً عن اغتصابها وسرقة قرطها الذهبي ثم قتلها وإلقائها تحت بير سلم أحد المنازل.

13183942201627406434.jpg

وتقوم الشرطة باستدعاء بعض الأقارب لسؤالهم عما حدث، خاصةً عقب إبلاغهم الشرطة بتغيبها منذ أمس الاثنين، أثناء لهوها مع إحدى أقرانها من الأطفال، ثم ذهبت لشراء حلوى حيث اختفت بصورة مفاجئة، ويجري البحث عن ملابسات الواقعة والوقوف على حقيقة ما يجري تداوله بين الأهالي وعبر صفحات التواصل الاجتماعي.

14024770861627406428.jpg

وكان اهالي القرية قد عثروا على الطفلة سجدة مقتولة وملفوفة في جوال أسفل سلم المنزل المقابل لمنزل جد الطفلة، وجرى إبلاغ الشرطة، وحرر ذووها محضرا بمركز شرطة الحامول، أمس باختفائها.

18781993231627406423.jpg

ورجحت مصدر أمنية أنه من الممكن أن تكون مقتولة بسبب سرقة قرطها الذهبي، حيث لم يتم العثور عليه في أذنيها، وأن هناك آثار مقاومة على جسدها، حيث انتقلت قوة من الشرطة، برئاسة المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث الحامول، إلى القرية لفحص ملابسات العثور على جثمان الطفلة.

وأوضحت المصادر أن الأهالي أبلغوا الشرطة بالعثور على جثة الطفلة، وأن هناك عددا من المشتبه بهم، بينهم شخص يُرجح أنه مدمن على تعاطي المواد المخدرة، كما يجري استجواب بعض الشهود والأهل والجيران، فضلا عن البحث عن كاميرات مراقبة في المكان والتحفظ عليها وتفريغها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى