اخبار السياسه القوى العاملة تعلن توظيف 2221 شابا بالقطاع الخاص بعد قليل

القوى العاملة تعلن توظيف 2221 شابا بالقطاع الخاص بعد قليل

تعلن وزارة القوى العاملة بعد قليل، تفاصيل عمليات توظيف جديدة بمحافظة القليوبية، وذلك في إطار سعيها المستمر والدؤوب لتشغيل وتوفير فرص عمل ووظائف للشباب والخريجين بمؤسسات ومنشآت القطاع الخاص بجميع المحافظات.

14904960611626181525.jpg

مديرية القوى العاملة بالقليوبية وفرت 2221 فرصة عمل للشباب والخريجين

وقال هيثم سعد الدين، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، إنّ محمد سعفان وزير القوى العاملة، تلقى تقريرا من مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أكد فيه أنّ المديرية ساهمت في توفير 2221 وظيفة وفرصة عمل للشباب والخريجين، من جميع المؤهلات الدراسية والتخصصات، وأصحاب الحرف والمهن المتنوعة، وإلحاقهم بمنشآت ومؤسسات القطاع الخاص بمحافظة القليوبية، وبينهم 21 شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف سعد الدين في تصريحات صحفية عنه اليوم، أنّ وزير القوى العاملة أكد في كل لقاءاته، اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالشباب والخريجين وثقل مهاراتهم من خلال تنظيم الدورات التدريبية المستمرة وبرامج التدريب المتنوعة على المستويات كافة، لتأهليهم بقوة لإلحاقهم بسوق العمل المصري في إطار تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة 2030 في تحقيق التطوير والتنمية الاقتصادية المنشودة.

زيارة ميدانية لوزير القوى العاملة بمحافظة الشرقية وجامعة الزقازيق

وفي ذات السياق، ومن أجل خلق فرص عمل للشباب والخريجين، وملء السوق المصرية والخارجية بالعمالة المصرية المدربة من التخصصات كافة، يستأنف محمد سعفان وزير القوى العاملة جولاته التفقدية والميدانية اليوم بالمحافظات، حيث يجري زيارة إلى محافظة الشرقية وجامعة الزقازيق، للمشاركة في افتتاح عدد من المشروعات بالجامعة، بحضور محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، كما يحضر الوزير الاجتماع الدوري لمجلس جامعة الزقازيق.

وكانت وزارة القوى العاملة، عقدت بروتوكولا أمس مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لوضع أطر وضوابط وقواعد منظومة التأمين على العمالة غير المنتظمة الجديدة، وذلك في إطار توفير الرعاية الاجتماعية والاقتصادية لهذه الفئة من العمالة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي