اخبار السياسه «حب لم يفرقه الموت».. وصية رشدي أباظة لتحية كاريوكا على «قبره»

«حب لم يفرقه الموت».. وصية رشدي أباظة لتحية كاريوكا على «قبره»

قصة حب خيالية جمعت الحبيبين، عاشا معا فترة قصيرة ثم وقع الطلاق، لكنّ صداها في قلبيهما ظل باقٍ، حتى أنّ بطل الرواية طلب ألا يزوره أحد في قبره غيرها بعد وفاته، هما تحية كاريوكا، ورشدي أباظة، الذي تحل اليوم الذكرى الـ41 لوفاته.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

3 سنين ونص في الجنة

تزوج رشدي أباظة نحو 5 مرات، كانت الأولى بالفنانة تحية كاريوكا، واستمر زواجهما 3 سنوات ونصف السنة عاشها الحبيبان «في الجنة»، حسب ما قالت الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، في حوار قديم لها لبرنامج «حكايات وذكريات» مع الفنانة صفاء أبوالسعود على قناة ART، متحدّثة فيها عن فترة زواجها برشدي أباظة.

11988285371627332328.jpg

محدش يزورني بعد موتي غير تحية كاريوكا

بصوت لم يخل من الشجن، وصفت تحية فترة زواجها برشدي، قائلة: «عارفة الأحلام؟.. كنت أنا ورشدي، يعني كفاية إنّه كتب على قبره محدش يزورني غير تحية كاريوكا».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

كان رشدي يردد دائما عند الحديث عن زيجاته، أنّ الوحيدة التي أسعدته في حياته وأحبها من قلبه هي تحية كاريوكا، والأمر ذاته أكدته تحية في لقائها مع أبوالسعود، ورغم هذا الحب لم يكتب للزواج النجاح، وافترق كل منهما في طريقه، لكن الحب لم يغب يوما عنهما.

79132881627332432.jpg

خيانة

وقع الطلاق بين رشدي وتحية بسبب «الخيانة»، حسب ما كشفت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في حوار قديم لها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، موضحة: «كانت في لبنان وسمعت إن في خيانة وواحدة يعرفها، وكمان إحساسها بذاتها، ازاي أتخان وأنا تحية كاريوكا، والمهانة إنك تحسي إن راجل أنتِ بدتيه على نفسك وعلى حياتك وفجأة تحسي إنه خانك، فسابوا بعض رغم إنهم كانوا بيحبوا بعض جدا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج الحوت الإثنين 20-9-2021 مهنيا وعاطفيا
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات