اخبار السياسه الفنان أحمد عفت: «تعرضت لأزمة صحية صعبة.. وجيت أتكلم معرفتش»

الفنان أحمد عفت: «تعرضت لأزمة صحية صعبة.. وجيت أتكلم معرفتش»

قال الفنان أحمد عفت، مطرب بدار الأوبرا، إنه مر بأزمة صحية صعبة، حيث كان يعاني من وجود شيء ما على الأحبال الصوتية، ولا يستطيع التقاط نفسه، واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية، واستمر لمدة شهر لا يتحدث بعدها، وحينها فقد الثقة في القدرة على الكلام، وذهب إلى طبيب لكي يتعلم النطق من جديد، و«جيت أتكلم معرفتش»، واستمرت هذه الأزمة لمدة شهر إضافي بعد التعافي من العملية، ولكنها ساعدته كثيرًا في تعلم التمارين الصوتية.

وأضاف «عفت»، في لقاء مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه، الاثنين، أن تشبيهه بالفنان الكبير عبدالحليم حافظ «من حظي الحلو»، مشددًا: «أنا بقلده في إن الغناء يبقى طالع من القلب، وبصدق أوي اللي بقوله، فبيوصل للناس، وسر عبدالحليم بساطته، وهو بيقول اللي في قلبه، وتشبيهي بيه فخر ليا، ولكن في بعض الأوقات بحب أغني لمغنيين تانيين، ولكن الجمهور يربطني ويقبلني في أغاني عبد الحليم بشكل أكثر».

ولفت إلى أن اختيار الأغاني يكون به صعوبة كبيرة، مؤكدًا أنهم يغيرون من بعضهم البعض، ولكن الغيرة بمعناها الجيد وهي أنه عندما يرى المطرب الجمهور تفاعل مع أغنية للمطرب الآخر، يرغب في أن يتفاعل الجمهور معه بنفس الطريقة.

وعن أغاني المهرجانات، قال: «ممكن أسمع أغنية مهرجانات من باب الهزار مش أكتر، وهي عبارة عن دوشة وبس، والناس مش بتسمع بودنها، ولكن بجسمها، وحتى لم تصل للأغاني الشعبي».

أما عن تقديم أغان جديدة، فقال: «إحنا تربيتنا أخرتنا عن الإقدام على طرح أغاني جديدة، لأننا نشعر أن الأغاني الجديدة ليست على نفس مستوى الأغاني القديمة، وبالتالي عندما أختار شيئًا جديدًا يجب أن يكون جيدًا، وهناك أغاني تستفزني وأتمنى أكون غنيتها مثل أغنية يا مستعجل فراقي».

وأشار إلى أنه لديه ابنة في الثانوية العامة، ويذهب إلى الامتحان وينتظرها في «كافية» حتى تنتهي من الامتحان، مشددًا على أنه لديه ثلاثة أبناء وجميعهم يحبون الغناء، ويتمنى أن تكون فرصتهم وحياتهم أفضل منه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى