اخبار السياسه محافظ الشرقية يُتابع رصف طرق مركز الحسينية بتكلفة 5 ملايين جنيه

محافظ الشرقية يُتابع رصف طرق مركز الحسينية بتكلفة 5 ملايين جنيه

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، نسب تنفيذ أعمال رصف الطرق الرئيسية والداخلية بنطاق المركز لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز وفقاً للجدول الزمني المحدد مع مراعاة معاييرالجوده والمواصفات الفنية المحددة لتحقيق معدلات الأمان والسلامة للطرق .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الميدانى على المشروعات للوقوف على نسب تنفيذ المشروع بنطاق كل مركز وإزالة المعوقات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

من جانبه أوضح المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية أنه تم تنفيذ عدد من المشروعات في قطاع الرصف ، لافتاً إلى الإنتهاء من رصف «مدخل عزبة البابور- صان» ورصف مدخل «عزبة التمارزة- صان البحرية»، وطرق «تيمور ـ الرمالي ـ أبو فرج - الظواهرية ـ مدخل الإتحاد حتي المعهد الديني» .

وأضاف رئيس المركز أنه تم الإنتهاء من رصف كل من: الطريق الدائري ـ المستشفى ورصف طريق 7 الصالحية وطريق 6 بحر البقر وطريق الربعمائة بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين و650 ألف جنيها وبنسبة تنفيذ 100٪ ، وذلك ضمن مشروعات الخطه الاستثمارية للعام المالي 2020/2021 م لفتح محاور مرورية جديدة بين القرى وربطها مع المدينة تيسيراً على حركة السيارات والمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي