اخبار السياسه انتشال جثة غريق والبحث عن آخر بشواطئ شرق الإسكندرية

انتشال جثة غريق والبحث عن آخر بشواطئ شرق الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري وفريق «غواصين الخير»، بالإسكندرية، من انتشال جثة غريق الإسكندرية الذي لقى مصرعه وصديقه غرقا بشاطئ فريسكا شرق الإسكندرية، أمس، ويوصل الغواصون البحث عن جثة صديقه.

تفاصيل انتشال جثة غريق الإسكندرية

وقال الكابتن إيهاب المالحي قائد فريق غواصين الخير بالإسكندرية، إن الفريق انتشل جثمان غريق الإسكندرية، فيما تواصلت عملية البحث عن الغريق الثاني، مشيراً إلى تواجده بشاطىء فريسكا المميز بوابة رقم 4 بميامى أمام الجزيرة.

 

طوارئ على شواطئ الإسكندرية بسبب كثرة الغرقى

وعاودت السياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الاثنين، تحذيراتها للمصطافين مشددة على ضرورة الالتزام بالتعليمات لتجنب الغرق وذلك مع إعلانها حالة الطوارئ اليوم الرابع على التوالي، نظرًا لاستمرار سوء حالة البحر وارتفاع الأمواج الأمر الذي سبب عددًا من حالات الغرق.

وشددت على عدم التوغل في مياه البحر والاكتفاء بالتواجد بالمناطق قرب رمال الشاطئ لتجنب تيارات السحب ويفضل ارتداء لايف جاكت، وتجنب ركوب البدالات بشكل نهائي.

خطورة الاستحمام بشواطئ العجمي 

كما أكدت خطورة السباحة بالشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة مثل شواطئ العجمي، مع التشديد على تجنب مخالفة نزول مياه البحر بعد الغروب والتي تشكل خطرا داهما على المصطافين لانعدام الرؤية، فيما طالبت  المصطافين بالاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ بشكل تام حفاظا علي حياتهم، وإخلاء مياه البحر متي طلب منهم ذلك، لافتة إلى أن الالتزام بالتعليمات يجنب المصطافين خطر الغرق، بعد تعدد تلك الحوادث خلال الأيام القليلة الماضية. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في الإياب.. اعرف الترد الآن
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي