اخبار السياسه من طعنها وهي تستعد للصلاة للقبض على زوجها.. القصة الكاملة لـ طبيبة الدقهلية

من طعنها وهي تستعد للصلاة للقبض على زوجها.. القصة الكاملة لـ طبيبة الدقهلية

«ارتدت طبيبة الدقهلية الدكتور ياسمين حسن، 26 سنة، إسدالها لتستعد لصلاة الفجر، فوجئت بزوجها على باب الشقة، فدخل واستل سكينا وطعنها من الخلف، ثم انهال عليها ضربا بالسكين حتى وصل عدد الطعنات إلى 11 طعنة، وتركها غارقة في دمائها أمام أطفالها الثالثة، وفر هاربا، حيث رصدت كاميرات المراقبة في الشارع الساعة 3 فجرا، ثم حضور الإسعاف ونقل المصابة إلى مستشفى المنصورة الدولي والتي لفظت أنفاسها الأخيرة هناك»، كانت هذه هي اللحظات الأخيرة في عمر طبيبة الدقهلية بعد مقتلها على يد زوجها طبيب الأسنان.

استدعاء أسرة الطبيبة ياسمين إلى قسم الشرطة.. «فيه مشكلة مع زوجها»

أم الدكتورة ياسمين كانت على تواصل معها حتى قبل الحادث بساعتين فقط، واستيقظت على تليفون قسم شرطة ثان المنصورة «أن الدكتورة ياسمين عاملة مشكلة مع زوجها، واحضروا للقسم الآن»، فاستدعت الأم ابنها الدكتور محمد، وشقيقه وتوجهوا إلى القسم ليجدوا ضابط القسم يخبرهم أن الدكتورة ياسمين توفيت بعد أن طعنها زوجها بعدد 11 طعنة.

النيابة تستدعي الطبيب الشرعي لتشريح الجثة

جاء في التقرير المبدئي عن حالة وفاة الدكتورة ياسمين حسن، أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ونزيف دموي، ووجود إصابات بالرئة اليمنى والكبد، و إصابة طعنية بالصدر.

جنازة مهيبة في قرية شاوة مركز المنصورة

صرحت النيابة العامة بدفن الجثة، فخرجت قرية شاوة مركز المنصورة لتوديعها في جنازة مهيبة، ووسط حالة من البكاء الهستيري من أسرتها وصديقاتها.

هروب الزوج

ظل هروب الزوج وعدم ظهوره لغزا لمدة 72 ساعة، وسط مطالب بسرعة القبض عليه، وتكثف أجهزة الأمن في الدقهلية من جهودها لسرعة القبض على الزوج المتهم بقتل الدكتورة ياسمين.

تشكيل فريق بحث للقبض علي الزوج المتهم

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بقيادة اللواء شريف رؤوف، مدير مباحث وزارة الداخلية، وتم وضع خطة البحث وتتبع خط سير المتهم.

القبض على الزوج الهارب في الإسكندرية

وتمكن فريق البحث من الوصول إلى مكان اختباء الطبي الهارب في مدينة الإسكندرية، لدى أحد أصدقائه هناك، وتم القبض عليه، ونقله إلى مديرية أمن الدقهلية لتقديمه إلى نيابة قسم ثان المنصورة تنفيذا لأمر سرعة ضبطه وإحضاره، وسؤاله في الاتهامات الموجه إليه من أسرة زوجته بقتلها ثالث أيام عيد الأضحى المبارك «يوم الخميس الماضي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى