اخبار السياسه الفنانة فريال يوسف: قرارات الرئيس رجعت الأمل.. ربي يحمينا وتحيا تونس

الفنانة فريال يوسف: قرارات الرئيس رجعت الأمل.. ربي يحمينا وتحيا تونس

علقت الفنانة التونسية فريال يوسف على أحداث تونس الحالية، عبر حسابها على «انستجرام» قائلة: «قرارت الرئيس التونسي قيس سعيد رجعت الأمل ولو بجزء بسيط في روح كل تونسي قلبه على بلاده».

3437833701627251934.jpg

وأضافت: «التونسي اللي مبعش ضميره، التونسي غير المأجور، لكن الرئيس دخل في مواجهة مع خصم وموش أي خصم، لوبيات كبيرة دولة داخل دولة، ناس قتالين أرواح ومجرمين وموش بس يسكتوا، هذا أمر طبيعي وتعودنا عليه».

واختتمت الفنانة التونسية قائلة: «أملي كبير في ربي، وإن شاء الله أولاد بلادي يرجعوا يتمتعوا بعيشة كريمة وبكرامة في بلاد أرضها طيبة ومزيانة، بلادنا تونس ربي يحمينا وتحيا تونس».

تحت شعار «يا غنوشي يا سفاح يا قاتل الأرواح»، تظاهر مواطنون تونسيون أمس في محيط البرلمان التونسي، احتجاجا على تردي الأوضاع الصحية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، مطالبين بإسقاط الحكم ومحاسبة الحكومة، وراشد الغنوشي زعيم حركة النهضة التابعة لتنظيم الإخوان الدولي الإرهابي، فيما نفذ محتجون آخرون هجمات على مقرات تابعة للإخوان في عدة ولايات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «حماس» تتلقى ردا رسميا إسرائيليا حول مقترح الحركة لوقف النار بغزة 
التالى اخبار السياسه نوع من الفاكهة تناوله على معدة فارغة يعزز صحتك.. «كنز صحي»