اخبار السياسه قاتل شقيقه بالإسماعيلية: حاول الاعتداء عليَّ بـ«مطواة» وأصبته دون قصد

قاتل شقيقه بالإسماعيلية: حاول الاعتداء عليَّ بـ«مطواة» وأصبته دون قصد

اعترف المتهم بقتل شقيقه في مركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية أمام النيابة العامة، بإصابة المجني عليه دون قصد خلال مشاجرة نشبت بينهما.

واستمع فريق من النيابة العامة لأقوال المتهم على مدار ساعات متواصلة قال فيها إن مشادة نشبت بينه وبين شقيقه بسبب خلاف مادي.

وتابع «محمود.س»، 20 عاما، سائق توك توك، أن المشادة تطورت مع شقيقه وحاول الاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض، وخلال محاولته التخلص من السلاح أصابه بطعنة نافذة تسببت في وفاته.

وألقت وحدة مباحث القنطرة غرب، برئاسة الرائد حسن رضوان، القبض على المتهم، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة.

وقال والد المتهم والمجني عليه إنه كان يعمل في أحد مصانع الملابس بالمنطقة الحرة للاستثمار في مدينة بورسعيد.

وأضاف «لا أعرف سبب المشاجرة بينهما وتفاجأت بإبلاغ جيراني أن نجلي أصيب ونقل إلى المستشفى وحين ذهبت للاطمئنان عليه وجدته توفي وصدمت حين عرفت أن شقيقه الآخر هو من قتله».

وقال والد المجني عليه إنه لم يلتقِ نجله المتهم بعد القبض عليه ولم يتم توكيل محامٍ للدفاع عنه حتى الآن قائلا «ربنا هو المحامي وربنا ينجيه منها على خير».

وكانت قد أمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية اليوم الأحد بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسلاح أبيض.

وشهدت الإسماعيلية جريمة أخرى مماثلة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك راح ضحيتها عجوز خمسيني على يد نجله طعنا بسكين مطبخ.

وأمرت نيابة الإسماعيلية اليوم الأحد بتجديد حبس الشاب المتهم بقتل والده 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بقتل والده خلال مشادة بينهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى