اخبار السياسه بسبب قطعة أرض.. القصة الكاملة لمقتل مزارع بالرصاص في الواحات البحرية

بسبب قطعة أرض.. القصة الكاملة لمقتل مزارع بالرصاص في الواحات البحرية

خلافات على أرض زراعية بين عائلتين في الواحات البحرية، تصاعدت حدتها يومًا بعد يوم، حتى وصلت لتبادل إطلاق الرصاص مما تسبب في مقتل أحدهم، لتنتهي المشاجرة بجريمة اتهم فيها 5 أشخاص أمرت النيابة العامة بحبسهم، قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث، من القبض عليهم.

قطعة أرض

قطعة أرض كانت سببًا في وقوع مشاجرة حادة بين عدد من الأشخاص أسفرت عن مقتل شاب عشريني متأثرًا بطلق ناري، وتلقى قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بتفاصيل الواقعة وانتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث للمعاينة والفحص، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بالحادث، التي باشرت التحقيقات، بعد القبض على المتهمين.

تحريات وتحقيقات

وأوضحت التحريات التي أجرتها المباحث تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن طرفي المشاجرة عددهم 6 أفراد ونشبت مشاجرة بينهم تصاعدت للتشابك بالأيدي وتبادلوا إطلاق النيران مما تسبب في قتل أحد أفراد العائلتين، وتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وقد كشفت تحقيقات النيابة بمدينة 6 أكتوبر عن تفاصيل مقتل شاب على يد آخرين بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية وتطور الأمر باستخدام الأسلحة النارية.

وذكرت تحقيقات النيابة أن المشاجرة التي وقعت بين الطرفين كانت عنيفة جدًا واستمرت لوقت طويل، وسبقها عدة خلافات وانتهت بمقتل شاب نتيجة تعرضه لإصابات بالغة، وأصيب في الواقعة 6 أفراد آخرين.

تشريح جثة المجني عليه

وأمرت النيابة العامة، بتشريح جثة الشاب المجني عليه، بالإضافة لتقرير الصفة التشريحية الخاص به، بجانب الاستعلام عن الحالة الصحية للأشخاص المصابين في الواقعة لسؤالهم، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية النهائية حول الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى