اخبار السياسه وفاء عامر ترد على شائعة قتلها لشاب بالساحل وهروبها: كان تريند واتركب

وفاء عامر ترد على شائعة قتلها لشاب بالساحل وهروبها: كان تريند واتركب

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها لم تنشر شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشكل شخصي، بل إن مسؤول النشر في الصفحة، قرأ هذه الشائعة على أحد مواقع الأخبار، وكتب تعزية، كما أنها قررت فصل المسؤول  عن ذلك، باعتباره أخطأ في العمل، وخاصة أن الخطأ يتعلق بحالة أسرة، معلقة على ذلك «إحنا مش ناقصين شائعات».

وعلقت «عامر»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، على الشائعة التي تعرضت لها مؤخرًا بأنها تسببت في إصابة ومقتل مواطن بسيارتها، «شائعة قتلي لشاب وهروبي تريند واتركب»، موضحة أنها كانت في الساحل الشمالي، وفوجئت بإصابة والد صديقة لها، وذهبت على الفور إلى المستشفى لزيارته.

ومازحتها الإعلامية بسمة وهبة، «مش عيب تقتلى واحد وتهربي، ومين حماكي وقتها من الناس؟»، فردت الفنانة: «أحمي نفسي من مين؟، أحمي نفسي من ناس بتحبني؟.. عمرى ما حد قالي أتصور معاكي وقلت لا.. وبعتبره جبر خاطر»، كما أن الشائعة التي تعرضت لها، ترجع لإحدى السيدات، التي تزعم أنها عضوة بنقابة الصحفيين.

فيما طالبت الإعلامية بسمة، مجلس النواب، بمشروع قانون لمعاقبة كل مروجي الشائعات، «مجموعة الشر من مروجي الشائعات لم يحصلوا على إجازة في عيد الأضحى، وشغالين نخر زي السوس في البلد والمجتمع.. ومش قادرة أتخيل موضوع وفاء عامر»، موضحة أن أقل شائعة كفيلة بإغراق دولة بأكملها.

وتحدثت عن أزمة الفنانة وفاء عامر، مشيرة إلى أنها كانت في الساحل الشمالي، وذهبت لزيارة والد صديقتها في أحد المستشفيات، قبل أن يتوفاه الله، ثم يتفاجأ الناس بشائعات على السوشيال ميديا، تزعم تسبب الفنانة وفاء عامر في مقتل أحد المواطنين بسيارتها، كما أن وحدات الرصد بمجلس الوزراء، رصد انتشار أكثر من 17 ألف شائعة الفترة الماضية.

وتابعت: «عشان كدا آن الأوان ونفسنا يكون فيه قانون واضح وعقوبة لمروجي الشائعات، مرضى اللايك والشير بيتحولوا لأسلحة وخناجر في قلب البلد.. أتمنى من النواب في البرلمان لتبني القضية بمشروع قانون يعاقب كل مروجي الشائعات».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تقرير لـ«القاهرة الإخبارية»: اتهامات بشراء أصوات الناخبين تلاحق بايدن
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات