اخبار السياسه 3 أفلام هوليودية في دور العرض السينمائي خلال أغسطس

3 أفلام هوليودية في دور العرض السينمائي خلال أغسطس

مجموعة كبيرة من الأفلام ينتظرها المشاهدون في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعد فترة طويلة توقفت فيها السينمات بسبب جائحة كورونا، وفي شهر أغسطس المقبل، سيكون الجمهور على موعد مع مجموعة مثيرة من الأفلام المنتظرة.

- «2 Suicide Squad»:

يعرض الجزء الثاني من فيلم «The Suicide Squad» في 5 أغسطس المقبل، وذلك بعد 5 سنوات من إنتاج الجزء الأول، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من مارجو روبي، فيولا ديفيس وجويل كينمان، وإدريس إلبا، وإخراج جيمس جان.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

- «The Kissing Booth 3»:

تعرض شبكة «نتفليكس» يوم 11 أغسطس المقبل، الجزء الثالث من سلسلة أفلام «The Kissing Booth»، وذلك بعد عام من طرح الجزء الثاني من الفيلم.

يذكر أن سلسلة «The Kissing Booth» مأخوذة عن روايات الكاتبة بيث ريكلز، من بطولة: جوي كينج، وجاكوب إلوردي، وجويل كورتني، من إخراج فينس مارسيلو، وسيناريو مارسيلو وجاي أرنولد.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

- «Don't Breathe 2»:

يستعد محبو فيلم الرعب «Don't Breathe» مشاهدة الجزء الثاني من الفيلم بعد بعد 5 سنوات من أحداث الفيلم الأول، وسيتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي حول العالم بداية من 12 أغسطس المقبل.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول نورمان نوردستروم، أو «الرجل الأعمى» الذي يعيش حياة هادئة مع الفتاة «فينيكس» التي تبلغ من العمر11 عامًا، ولكن عندما يقتحم الدخلاء منزله مرة أخرى ويختطفون «فينيكس» في هجوم مستهدف ضد «نورمان»، يتطلب الأمر استخدام مهاراته القتالية التي تم الكشف عنها في الجزء الأول من الفيلم لاستعادتها.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خالد أبو بكر: أمريكا أنشأت رصيفا غير دائم لإنزال المساعدات لسكان غزة
التالى اخبار السياسه بعد مشادته مع محمد صلاح.. صحيفة إنجليزية تكشف مفاجأة حول وجهة كلوب المقبلة