اخبار السياسه آخر تطورات حالة ياسمين عبدالعزيز: ستغادر المستشفى خلال 10 أيام

آخر تطورات حالة ياسمين عبدالعزيز: ستغادر المستشفى خلال 10 أيام

كشف وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لها، فذكر أن الفنانة حالتها مستقرة، والأطباء أكدوا أنها ستغادر المستشفى إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام، موضحًا أن حالتها أفضل ولكنها مازالت مريضة، وتحتاج لدعاء محبيها، نافيًا ما تردد عن دخولها في غيبوبة.

وأضاف «عبدالعزيز»، خلال تصريحات تلفزيونية، أن شقيقته أجرت عمليتين جراحيتين، والموضوع مؤلم بعض الشيء، موضحًا أنه لا يستطيع أن يتحدث حول هل هناك خطأ طبي أم لا، «مقدرش أقول، واللي يهمني أنها تطلع من المستشفى»، موضحًا أن الزيارة عن شقيقته ممنوعة، لكنه يزورها باستمرار ويتناوب في المكوث معها.

وأردف أن الزيارة ممنوعة عليها نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها حاليًا، لكنها في تحسن أفضل، كما أن الحديث عن خطأ طبي تعرضت له شقيقته وكان سببًا في الأزمة الصحية التي تمر بها هو أمر سابق لأوانه، مطالبًا الجمهور بالدعاء لشقيقته للتعافي من تلك الأزمة، «الحمد لله بدعاء الناس واهتمام الأطباء تتحسن».

وعن خلافاته مع شقيقته، رد: «إحنا إخوات، ومفيش بينا أي خلافات، الموضوع كبر زيادة عن اللزوم، الخلافات راحت لحالها، وده وقت لازم أقف فيه جنب أختي ياسمين قوية وقادرة على تجاوز أزمتها الصحية والعودة بسلام لحياتها وعملها وجمهورها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات