اخبار السياسه التنمية المحلية تناشد المواطنين الإبلاغ عن زيادة الأجرة: «بيستخدموا السولار»

التنمية المحلية تناشد المواطنين الإبلاغ عن زيادة الأجرة: «بيستخدموا السولار»

علق الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، على ما أعلنته وزارة التنمية المحلية بثبات قيمة تعريفة أجرة سيارات الأجرة والسرفيس، موضحًا أن الوزارة حرصت على ذلك لأن وسائل النقل الجماعي تعتمد على السولار في تموينها، الذي لم يشهد ارتفاع في سعره مؤخرًا كما حدث على مستوى البنزين، وبالتالي ليس هناك أي مبرر لرفع تعريفة ركوب النقل الجماعي.

وقال «قاسم»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، إن هذا ما كان حريص على تأكيد وزير التنمية المحلية خلال تواصله أمس مع المحافظين، كما وجه بالتنسيق مع مديريات المرور لتكثيف الحملات المشتركة ومنع أي محاولة من سائقي نقل جماعي في زيادة أجرة ركوب تلك المواصلات.

وأشار المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى أن  الوزارة تفرض على السائقين لصق تعريفة ركوب هذه المواصلات على زجاج السيارات الأمامي إلى جانب خطوط سيرهم، مطالبًا أي مواطن يتعرض لعملية رفع سعر تعريفة ركوب النقل الجماعي خلال الفترة القادمة، أن يتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع» لتقديم الشكوى الخاصة به في هذا الأمر، واعدًا المواطنين بأن سيتم التعامل مع تلك الشكاوي في الحال.

وأوضح أنه من الممكن للمواطنين أن يرسلوا لمبادرة عبر تطبيق واتس واب على رقم (01150606783)، أو عبر صفحة المبادرة على موقع فيس بوك، التي تحمل اسم «صوتك مسموع»، أو عبر الخط الساخن (15330).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات