اخبار السياسه تعرف على رابط التقديم للدبلومات الفنية 2021

تعرف على رابط التقديم للدبلومات الفنية 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التقديم للدبلومات الفنية 2021، موضحة أن التقديم يجرى إلكترونيًا من خلال هذا الرابط، وذلك في إطار حرصها على ميكنة جميع الخدمات التعليمية والتسهيل على أولياء الأمور والطلاب، مؤكدة أن الإدارات التعليمية ستتولى تحديد مواعيد استلام الملفات الورقية من الطلاب عقب الانتهاء من جميع أعمال التقديم الإلكترونية.

وأضافت الوزارة، أن التقديم للدبلومات الفنية 2021 يتم لأول مرة إلكترونيًا، مشددة على جميع المدارس بضرورة مراجعة أوراق التقديم الخاصة بالطلاب قبل استلامها، لافته إلى أن الطالب يختار المدرسة التي يرغب في الالتحاق بها من خلال فتح رابط التقديم مع مراعاة استيفاء المجموع المحدد لها.

رابط التقديم للدبلومات الفنية 2021

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن التقديم للدبلومات الفنية 2021 يتيح للطلاب إمكانية تعديل الرغبات على الموقع الإلكتروني، مؤكدة أنه يمكنه أيضًا الاطلاع على جميع نوعيات التعليم المتاحة أمامه في كل مدرسة، موضحة أن الطالب يقوم بتسجيل بياناته على الموقع الإلكتروني كالاسم والرقم القومي ونتيجة الشهادة الإعدادية التي حصل عليها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الطالب يسجيل اسم المديرية التي حصل منها على الشهادة الإعدادية عند التقديم للدبلومات الفنية 2021، وكذلك اسم الإدارة التعليمية التابع لها والمحافظة، مشددة على الطلاب بضرورة كتابة جميع البيانات بطريقة صحيحة دون أي أخطاء، ويقوم الطالب بحفظ جميع البيانات عقب الانتهاء من عمليات التسجيل.وأوضحت الوزارة، أنه يجب على الطلاب طباعة نسخة من التقديم الإلكتروني للدبلومات الفنية 2021 وتسليمها مع ملف التقديم للمدرسة، لافته إلى أنه جرى التأكيد على جميع المدارس بضرورة متابعة عمليات التقديم بشكل مستمر وحل أي معوقات تواجه الطلاب.

وفي سياق منفصل، كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، مؤكداً أنه سيجرى الإعلان عنها اعتبارًا من 29 يوليو الجاري، موضحًا أنه يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدير«تكافل وكرامة» للأسر الأولى بالرعاية: توجهوا للوحدات الاجتماعية للحصول على الدعم
التالى اخبار السياسه الإعدام لـ4 متهمين والمؤبد لـ21 في أحداث اقتحام مركز شرطة سمالوط