اخبار السياسه نجوم الفن غاضبون من شائعة وفاة دلال عبدالعزيز: «اتقوا ربنا»

نجوم الفن غاضبون من شائعة وفاة دلال عبدالعزيز: «اتقوا ربنا»

أبدى عدد من الفنانين استياءهم من شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي تداولت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وشددوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة إعلاء قيم الإنسانية، رفقا بأهالي المرضى، وعدم إطلاق مثل هذه الأخبار، دون تحري الدقة.

شريف منير عن شائعة وفاة دلال عبدالعزيز: رفقًا بأسرتها

وكتب الفنان شريف منير عبر حسابه بـ«انستجرام» قائلًا: «أنا من شوية نزلت صورة ليا في الساحل، وتفاجأت بتعليق من الأصدقاء على الصفحة بينبهوني بخبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وبشكرهم طبعًا لتنبيهي لأنه عيب ومش صح».

وتابع شريف منير: «مسحت الصورة بسرعة، لكن لقيت بوست من الصديق رامي رضوان بيكذب الخبر، فعلًا فاض الكيل من مروجي الشائعات إيه الأذى ده؟ رفقا ببناتها وأحبابها، حرام».

19370529661627125276.jpg

وكتبت الفنانة روجينا، عبر حسابها بـ«انستجرام» موجهة رسالتها للفنانة دلال عبدالعزيز بقولها: «ربنا يشفيكى ويقومك بألف سلامة ويردك لبناتك ولكل الناس اللي بتحبك وأنا واحدة منهم، إشاعة بشعة اتقوا ربنا».

535155561627125270.jpg

في السياق ذاته، كتبت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها بـ«انستجرام» تعليقًا على شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، قائلة: «بخير الحمد لله وبلاش ننشر إشاعات، ربنا يكمل شفاها على خير يا رب».

17055514201621604051.jpg

دلال عبدالعزيز مازالت تعاني من تداعيات فيروس كورونا رغم تعافيها

وترقد الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز في أحد المستشفيات، منذ ما يزيد عن 50 يومًا، على إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي أثر سلبًا على رئتيها، ورغم تعافيها إلا أنها مازالت تعاني من تداعيات خطيرة بسبب الفيروس.

ونظرا لحالتها النفسية، لم تخبرها الأسرة حتى الآن برحيل زوجها الفنان القدير سمير غانم، الذي توفي في شهر مايو الماضي، جراء إصابته بالفيروس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الكشف عن نيسان «جي تي آر» الجديدة في السوق اليابانية
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات