اخبار السياسه رامي صبري يعلن عودته لإحياء الحفلات بعد وفاة شقيقه: الحزن في القلب

رامي صبري يعلن عودته لإحياء الحفلات بعد وفاة شقيقه: الحزن في القلب

 يستأنف الفنان رامي صبري، نشاطه الفني بالعودة لإحياء الحفلات بداية من شهر أغسطس المقبل، بعد حالة الحداد التي فرضها على نفسه وإلغاء جميع أنشطته وارتباطاته الفنية، حدادًا على شقيقه كريم صبري الذي توفي يوم 11 يوليو الجاري نتيجة غرقه في مياه ترعة المريوطية.

رامي صبري يعود لإحياء الحفلات والأفراح أول أغسطس من الشهر المقبل

وأعلن رامي صبري، عودته لاستئناف نشاطه الفني، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: إن شاء الله هرجع اشتغل تاني من أول أغسطس 2021، وأسف جدًا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي (كريم) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد، اللهم أمين.

واختتم رامي صبري، كلماته لإعلان عودته لإحياء الحفلات والأفراح مجددا، بقوله: الزعل جوة القلب والحياة هتمشي.

20614162211626111599.jpg

الراحل كريم صبري كان يستعد لطرح ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة

الفنان الراحل كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، كان يعمل في مجال الفن، وهو من مواليد 1988، ودرس بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددا من الأغنيات منها أغنية وطنية عام 2011 بعنوان مصري أصلي، وأغنية أخرى بعنوان مش مجرد نيل من ألحانه، فضلًا عن أغنية رومانسية بعنوان من يوم فراقنا، وقبل رحيله كان يعمل على الانتهاء من ألبوم غنائي جديد تمهيدًا لطرحه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى