اخبار السياسه ظلام وبرق.. سيول السعودية المرعبة تقتل رجلا وأمه وابنته (فيديو)

ظلام وبرق.. سيول السعودية المرعبة تقتل رجلا وأمه وابنته (فيديو)

تداولت عبر موقع يوتيوب وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تكشف قوة سيول السعويدة المفزعة والجارفة في منطقة الطائف التي أسفرت حتى الآن عن مقتل 3 من أسرة واحدة، في وقت تقوم السطات السعودية بمجموعة من الإجراءات للتخفيف من تأثير تلك السيول كفتح الطرقات وإزالة الأضرار، وتنضم بذلك السعودية إلى عدد من دول العالم تعاني جراء السيول والفيضانات.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

سيول السعودية تتسبب في مقتل رجل وأمه وابنته

وتسببت سيول السعودية في وفاة رجل ووالدته وابنته في مركز قيا الواقع جنوب شرق منطقة الطائف، حيث وصلت السيول إلى أجزاء متفرقة من المركز وبعض القرى والوديان المحيطة.

وذكر موقع «سبق» السعودي في تفاصيل سيول السعودية أن السحب الممطرة الغزيرة سبقت بعاصفة رملية، حيث أظلمت الأرض من شدة العاصفة، التي تبعها وابل من الأمطار.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

سيول السعودية.. تفاصيل مقتل رجل وأمه وابنته

ولفت الموقع إلى أن السيول جرفت مركبة، كان يستقلها الرجل ووالدته وابنته، وتوفوا بعد أن غرقوا في أحد الأودية، فيما تم إنقاذ آخرين.

وانطلقت بالفعل عمليات البحث والإنقاذ من خلال الدفاع المدني بمركز قيا، وعدد من الجهات المعنية، وذلك عقب مجموعة من البلاغات والشكاوى من المواطنين جراء أضرار سيول السعودية، والتي تمثلت في سقوط أعمدة الكهرباء واحتجاز بعض المواطنين وجرف بعض المركبات إلى جهات غير معلومة.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وفي إكار مواجهة سيول السعودية، باشرت بلدية قيا بفتح الطرق وإزاحة الأتربة، كما تعاملت مع الأضرار الناجمة عن الحالة المطرية التي تشهدها تلك المناطق من المملكة.

20022611731627117912.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى