اخبار السياسه لجنة هندسية لفحص المنازل المجاورة لمنزل العتامنة المنهار بأسيوط

لجنة هندسية لفحص المنازل المجاورة لمنزل العتامنة المنهار بأسيوط

شكلت رئاسة حى غرب أسيوط، لجنة من الإدارة الهندسية لفحص المنازل المجاورة للمنزل المنهار بدرب العتامنة دائرة الحى، وإعداد التقرير اللازم لعرضه على محافظ أسيوط، وذلك بعد قرار إخلاء عدد من المنازل المجاورة للمنزل المنهار والمكون من ثلاثة أدوار عبارة عن أرضي ودورين علويين، دون وقوع إصابات.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي يفيد بانهيار أحد المنازل بمنطقة درب الغنامة بحى غرب أسيوط دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث القسم والإسعاف والحماية المدنية وبالمعاينة والفحص تبين انهيار منزل مكون من ثلاثة أدوار عبارة عن أرضي ودورين علويين.

كما انتقل إلى مكان البلاغ المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط، والسكرتير العام، ومحمد بشير رئيس الحي والحماية المدنية، وجرى إخلاء المنازل المجاورة للحفاظ على سلامة المواطنين.

وفى سياق متصل تم تشكيل لجنة هندسية لفحص المنازل المجاورة للتأكد من سلامتها وتقديم تقرير يفيد ذلك.

وجرى تحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

3656238921627092484.jpg

يشار إلى تعدد حوادث انهيار المنازل بحى غرب أسيوط، خاصة درب العتامنة ومنطقة المجاهدين وغرب البلد، وذلك بسبب الحفر والتنقيب عن الٱثار.

219220951627092479.jpg2667173211627092482.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد».. قافلة إنسانية وطبية في أسوان
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات