اخبار السياسه بلقيس تتصدر الترند بأغنية «جبار»: أكثر من 100 ألف مشاهدة

بلقيس تتصدر الترند بأغنية «جبار»: أكثر من 100 ألف مشاهدة

طرحت المطربة بلقيس، مساء اليوم، أحدث أغنياتها، بعنوان «جبار» وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي، ومن توزيع عمر صباغ.

واختارت بلقيس في أغنيتها الجديدة «جبار» أن تقدم للجمهور اللهجة اللبنانية، خاصة أنها تعتبر المطربة الخليجية الأولى التي تغني باللهجة اللبنانية؛ وقدمت أيضا من قبل عددا من الأغنيات بلهجات مختلفة، سواء بالعراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا، وذلك بعد انتهائها من تسجيل أغنية «دبلوماسي» المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وصورت المطربة بلقيس مؤخرا أغنية «جبار» في بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد، ووصلت في ساعات قليلة منذ طرحها لنسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 100 ألف مشاهدة؛ وهو ما جعلها تحتل «تريند» «تويتر» داخل مصر في أولى ساعات طرح الأغنية، ورغم أن الأغنية تنتمي للهجة اللبنانية وبلقيس تعتبر مطربة خليجية، إلا أن الأغنية حققت رواجا كبيرا مع الجمهور المصري.

وتستعد بلقيس، خلال الفترة المقبلة، لحدثين هامين في مصر، الأول هو تقديم حفل غنائي ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، في الثاني عشر من أغسطس المقبل، مع المايسترو أحمد طه، إضافة إلى أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لأول مرة، تعاونت فيها مع الملحن عزيز الشافعي، الذي كتب ولحن الأغنية.

يذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي أغنيتين، حققت بهما «تريند يوتيوب» لفترة طويلة وهي أغنية «ممكن» التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل، وتجاوزت عدد مشاهدتها حتى الآن أكثر من 75 مليون مشاهدة.

وأغنية «انتهى» التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، وتعاونت بلقيس في الأغنيتين مع المخرج اللبناني دان حداد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي لـ يوسف الحسيني: «أنت ليه قلقت تقول الاجتهاد!»
التالى اخبار السياسه أول ظهور لـ«أصالة» بعد زفافها فى افتتاح مطعم نجلها.. وتامر حسني ينفي انفصاله عن زوجته