اخبار السياسه منة فضالي: سمية الخشاب نجمة.. وأرفض العمل «موديل» في أي كليب مهرجان

منة فضالي: سمية الخشاب نجمة.. وأرفض العمل «موديل» في أي كليب مهرجان

قالت الفنانة منة فضالي، إنها لم تزر العراق من قبل، وقد أجرت عدة حوارات تليفزيونية مع فضائيات بدول عربية عديدة ولكنها لم تجرِ حوارا مع أي قناة عراقية، كما أنها لا تسمع أغاني عراقية كونها لا تفهم الكثير من كلماتها، «مش بس عراقية، فيه أغاني عربية بلهجات غير مصرية مش بفهمها»، موضحة أنها أيضًا لا تسمع كل المهرجانات المصرية.

وأضافت «فضالي»، خلال حوارها في برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، على قناة «الرشيد» العراقية، أن أكثر ما تحبه من أغاني المهرجانات «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال، «فيه ناس كتير غنوا الأغنية دي بطرق مختلفة، ولو اتعرض عليا أبقى موديل في كليب للأغنية دي هرفض طبعًا».

وأشارت الفنانة المصرية، إلى أنها لا يصح أن تعود موديل بعد أن أصبحت فنانة مشهورة، فهي عملت قبل ذلك كموديل، «أنا كنت غنيت فترة، بس أنا مش مطربة، سمية الخشاب غنت وهي فنانة بس هي ما شاء الله صوتها حلو ونجمة، وعملت أغاني قبل كده، وعملت دويتو مع عمر كمال وسمية الخشاب، وياسمين رئيس طالعة مع حسن شاكوش بتغني».

وتابعت: «ياسمين رئيس مطلعتش موديل في الأغنية مع حسن شاكوش بس طلعت بتغني، يمكن أنا محبش أعمل حاجة زي دي، وممكن برضوا على حسب الأغنية، وللعلم حسن شاكوش وعمر كمال أصحابي، بحبهم على المستوى الشخصي، لو بتلعب على حتة التريند، أه ممكن، بس أنا مش بلعب دايما على التريند».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «أمريكا تشتعل».. خيام في الجامعات واعتصامات لدعم فلسطين واعتقالات بصفوف الطلاب
التالى اخبار السياسه متحدث «الوزراء»: الدولة قدمت خدمات بنحو 10 مليارات دولار للمهاجرين