اخبار السياسه رئيس المنشآت السياحية: إشغالات الفنادق ستصل لـ100% برأس البر

رئيس المنشآت السياحية: إشغالات الفنادق ستصل لـ100% برأس البر

أكد علي كامل منصور، رئيس المنشآت السياحية بقطاع الدلتا ومدن القناة، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، أن نسبة إشغالات الفنادق في مدينة رأس البر، بمحافظة دمياط، في أول أيام عيد الأضحى بلغت 90 % و ستصل لـ 100% خلال الأيام المقبلة.

رئيس المنشآت السياحية بالدلتا نسبة إشغالات الكافتيريات والمطاعم في رأس البر بلغت 90%

وقال رئيس المنشآت السياحية بالدلتا، في تصريح لـ«الوطن»، اليوم، إن نسبة إشغالات الكافتيريات والمطاعم في رأس البر، بلغت 90% أيضا متوقعًا أن تصل النسبة خلال أيام العيد لـ100%، موضحًا أن كثير من المواطنين يرتادون مصيف رأس البر من كافة أنحاء الجمهورية، لافتا إلى توافد 500 ألف مواطن خلال أول أيام عيد الأضحى وأشار إلى التزاحم الشديد بشارع بورسعيد الشهير بالمدينة السياحية بسبب غلق الشوارع الجانبية بين العشش.

ويقبل الكثير من المواطنين على مصيف رأس البر 2021، لقضاء إجازة عيد الأضحى، في الوقت الذي تشهد فيه محافظات مصر موجة حارة، وتعتبر مدينة رأس البر من المدن الساحلية التي تقع على شاطئ البحر المتوسط، وتتميز عن غيرها بالطقس المعتدل والتنسيق الحضاري المتميز.

وتضم مدينة رأس البر 4 شواطئ عامة، هي «101، 63، 77، و51»، وشاطئ واحد خاص بفندق «شتيجنبرجر» الواقع بمنطقة خليج رأس البر، علاوة على شاليهات للإيجار اليومي، بالإضافة إلى نحو 12 ألف شقة سكنية مفروشة، وما يقرب من 13 فندقا سياحيًا، و20 فندقًا شعبيًا باختلاف درجات الفنادق من ثلاث وأربع وخمس نجوم.

وتتراوح أسعار المصيف في رأس البر 2021، في هذه الشواطئ ما بين 100 لـ250 جنيها، كرسوم الدخول، شاملة الكراسي والشماسي، عدا فندق «شتيجنبرجر»، يكون له تسعيرة خاصة به وفقا لرئيس المنشآت السياحية بقطاع الدلتا ومدن القناة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات