اخبار السياسه مدير أزمات جامعة بنها يحذر من تراخي المواطنين: الوباء لم ينتهِ

مدير أزمات جامعة بنها يحذر من تراخي المواطنين: الوباء لم ينتهِ

شدد الدكتور ابراهيم راجح مدير إدارة الأزمات والكوارث بجامعة بنها على ضرورة استمرار المواطنين في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعى حفاظا على سلامتهم وسلامة ذويهم وخاصة كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة. 

وحذر «راجح»، في بيان صحفي، اليوم، من التراخى في تطبيق سبل الوقاية والحماية ومن الشعور الزائف بالأمان لدى الناس بأن الوباء انتهى وبالتالي يدفعهم إلى التراخي في الالتزام بالإجراءات الإحترازية والإلتزام بإرتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعي.

وأكد استمرار الحذر ومتابعة تشديد الإجراءات الاحترازية وتطبيق العقوبات المحددة على المخالفين، مشددا على استمرار حملات التوعية بإتباع جميع الإجراءات الإحترازية وضمان عدم التراخي من جانب المواطنين هذا بالإضافة إلى الإلتزام بمعايير مكافحة العدوى داخل كافة منشآت الدولة وكل ما يرتبط بالمواطن حفاظًا على الصحة العامة.

 وانتقد راجح  تراخي بعض المواطنين في الإلتزام بإرتداء الكمامات خلال تلك الفترة وتزامنا مع احتفالات عيد الاضحى المبارك في الأندية والحدائق ووسائل النقل العامة المختلفة الأمر الذي قد يتسبب في انتقال العدوى بين المواطنين.

في سياق اخر اعلن الدكتور ناصر الجيزاوى  القائم بأعمال رئيس جامعة بنها إستمرار رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية خلال عيد الأضحى المبارك.

واوضح الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية انه تم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أي حالات مرضية وتوفير كميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته للتعامل مع الحالات الطارئة بالاضافة الى زيادة عدد الأطباء المناوبين بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة وتنظيم الإجازات والراحات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غدا.. 160 ألف طالب يبدأون امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني
التالى اخبار السياسه الدراسة 10 أكتوبر.. المدارس المصرية اليابانية تحدد مواعيد سداد المصروفات