اخبار السياسه أول أيام عيد الأضحى بالإسكندرية: رش الطرق بالمعطر وحملات تموينية مكثفة

أول أيام عيد الأضحى بالإسكندرية: رش الطرق بالمعطر وحملات تموينية مكثفة

ما بين بهجة إجازة عيد الأضحى المبارك، والتنزه والسعادة التي تصاحب الإجازة، هناك مجموعة من المواطنين الذين يعملون في وظائف حيوية يعملون منذ فجر اليوم من أجل إسعاد المواطنين في الشوارع على غرار عمال شركة نهضة مصر المسئولة عن أعمال النظافة العامة بالإسكندرية، فضلا عن دور مديرية التموين في ضبط الأسواق.

12711108451626782386.jpg

رش معطرات وهدايا في صلاة عيد الأضحى بالإسكندرية

مع صلاة عيد الأضحى بالإسكندرية، قامت شركة نهضة مصر المسئولة عن أعمال النظافة العامة بالإسكندرية بمفاجأة العديد من الأهالي في ساحات صلاه العيد برش معطرات جو من خلال تنكات المياه الخاصه بها.

كما نشرت الشركة بعض السيارات لإذاعة تكبيرات العيد وبعض الأغاني الوطنية، فيما قام ممثلو الشركة في العديد من الأماكن بتوزيع هدايا رمزية على الأطفال والكبار.

18091446641626782393.jpg

8 محاضر للمخابز في أول أيام عيد الأضحى بالإسكندرية

ومن الجانب الاحتفالي إلى عمليات الشراء والبيع في الأسواق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملات عبر الإدارات التموينية أسفرت عن رصد بعض المخالفات، وتحرير عدد 8 محاضر توقف بدون إذن لمخابز بلدية مخالفة، كما تم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن لمخبزين بلدى مخالفين.

فيما أكد مهندس محمود القلش، معاون مدير مديرية التموين للإعلام أن الحملات ترصد أي مشاكل فى انتاج أو بيع رغيف الخبز للمواطنين وكذلك توافر اسطوانات البوتاجاز ولا توجد أي مشاكل بالنسبة لمحطات تموين السيارات وتواصل المنافذ التموينية صرف المقررات التموينية للمواطنين إلى جانب توافر اللحوم والسلع الغذائية بالمجمعات الإستهلاكية.

3906732111626782381.jpg

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى