اخبار السياسه هاني رمزي عن مسرحية أبو العربي: الفكرة جديدة وتحمست لها رغم صعوبتها

هاني رمزي عن مسرحية أبو العربي: الفكرة جديدة وتحمست لها رغم صعوبتها

عاد من جديد الفنان هانى رمزى، إلى خشبة المسرح بمسرحية «أبو العربى» بعد غياب قارب 18 عامًا، عن آخر مسرحية شارك فيها «كده أوكيه» عام 2003، وقد بدأ عرض «أبو العربى» منذ شهرين، إلا أنها توقفت لفترة بسبب سفر هاني رمزي إلى الخارج، قبل أن يعود ليستكمل نشاطه مع فريق العمل على خشبة المسرح من جديد.

أبطال مسرحية أبو العربي

يشارك فى بطولة العرض المسرحى بجانب هانى رمزى، كل من الفنانون حجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحى وعمرو عبد العزيز وداليا البحيرى، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

هاني رمزي يتحدث عن مسرحية أبو العربي

قال هانى رمزى عم المسرحية: «العمل مختلف عما قدمناه من قبل، والفكرة جاءت جديدة ومشجعة بالنسبة لي، لذلك تحمست للمشاركة في العرض المسرحي، رغم صعوبات المسرح، كما أنني رفضت عدة مشاريع من أجل المسرحية».

داليا البحيري تتحدث عن مسرحية أبو العربي

قالت الفنانة داليا البحيري، بطلة العرض: «وقوفى على خشبة المسرح تجربة جديدة كنت فى انتظارها منذ سنوات، وسبحان الله إنها تيجى فى وقت زى ده مش مرتبطة بأى حاجة تانية، قلت هو ده الوقت اللى أقف فيه على خشبة المسرح واستمتع بالتجربة كلها، ومبسوطة إن معايا أصدقائى وزملائى وفيه بينى وبينهم عشرة طويلة، تجربة مريحة جدا».

وعن تخوفها من تجربة المسرح، قالت داليا البحيرى: «صعب جدا إنك تضحّك الناس ومن الأسهل إنك تبكّيهم، لكن إنك تضحّك شعب دمه خفيف زى المصريين اللى كل يوم عندهم نكتة وروح الفكاهة عالية، فده مش سهل أبدا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. سقوط ربة منزل من الطابق الـ13 في ظروف غامضة بالمرج
التالى اخبار السياسه غلق وتشميع مركزين غير مرخصين للدروس الخصوصية بالشرقية