اخبار السياسه «برضه بتوحشني».. دويتو غنائي يجمع أنغام بـ وائل كفوري

«برضه بتوحشني».. دويتو غنائي يجمع أنغام بـ وائل كفوري

بدأت الحملة الترويجية للأغنية المنتظرة، بين النجمة أنغام والفنان اللبناني الكبير وائل كفوري، الذى سيحمل عنوان «برضه بتوحشني»، والمقرر طرحها بعد أيام قليلة.

دويتو أنغام وكفوري بالتعاون مع هيئة الترفية

علمت «الوطن»، أن الأغنية الجديدة تمت من خلال مستشار هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ، وتم الاتفاق عليها في دولة السعودية منذ عدة أسابيع.

والأغنية من إنتاج شركة روزام، وسيجري إطلاقها عبر قنوات روتانا للصوتيات المرئيات.

الأغنية من إنتاج شركة روزام

وائل كفوري كان طرح أغنية «البنت القوية» من إنتاج وائل كفورى، وتنفيذ شركة «AndBeyond»، ومن توزيع شركة «Digital Sound»، والأغنية تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين المطرب ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعى له بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين المطرب وأقاربه وأصدقائه.

أغنية «البنت القوية» كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

يذكر أن وائل كفوري طرح قبل فترة أغنية «كلنا مننجر» وهي تتر مسلسل «داون تاون»، من كلمات علي المولى وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب وهي ثمرة تعاون مشترك بين المنتج اللبناني صبحي سنان وشركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هل يُسمح للمصريين دخول السعودية بتأشيرة سياحة؟.. «غرفة الشركات» تجيب
التالى اخبار السياسه «ممر بيوصل للبحر وكرسي متحرك».. «المندرة» أول شاطئ لذوي الهمم بمصر