اخبار السياسه الوزير يروي تفاصيل منعه حادث على السكة الحديد: العربية كانت مقابلة القطر

الوزير يروي تفاصيل منعه حادث على السكة الحديد: العربية كانت مقابلة القطر

كشف  كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، تفاصيل جولته أمس الخميس، لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير الشامل للطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، موضحًا أنه خلال أعمال تنفيذ المنازل والمطالع بتقاطع الطريق الدائري بشارع الجزائر لاحظ أن سيارة تسير على مسار السكة الحديد.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: «كان في ورش وبيوت موجودة على السكك الحديد والتكاتك بتعدي، وكان فيه عربية مقابلة للقطار.. وسائق القطار قعد يزعق ويعمل كلاكسات، ولما شفنا المنظر اتجننا ونزلنا من عربياتنا وجرينا على العربية في منظر دراماتيكي، العربية رجعت بضهرها والقطر بيجري وراها».

وتابع: «وبعدين نرجع نقول إن السواق هو اللي غلطان والسكك الحديدية بايظة ومهملة، ولما كلمت الناس بتوع الورش لا حياة لمن تنادي».

وفي وقت سابق، صرح كامل الوزير، بوجود 268 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يعملون في السكة الحديد. 

وقدم وزير النقل والمواصلات، الشكر لوزير الداخلية وأعضاء الحكومة ورجال الأمن الوطني للمساعدة في الكشف عن العناصر المتطرفة، مشددًا على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طلب منه الجلوس مع وزير الداخلية لمعرفة العناصر المتسببة فيما يحدث بقطاع السكة الحديد، مؤكدًا أنه لن يتستر على فساد أو خطأ في السكة الحديد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى