اخبار السياسه وصول فريق طبى من معهد القلب لمستشفى العريش العام

وصول فريق طبى من معهد القلب لمستشفى العريش العام

أعلن المركز الإعلامى بمستشفى العريش العام، وصول فريق طبي من المعهد القومي للقلب بالقاهرة، للمستشفى مساء اليوم الجمعة، للكشف الطبي على الحالات المرضية، وإجراء عمليات القسطرة القلبية طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة والمعهد القومي للقلب بالقاهرة، بشكل أسبوعى.

من جهة أخرى، تسلم الشيخ محسن أبو القاسم، مهام عمله رئيسا للإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بشمال سيناء لمدة عام، حيث كان أبو القاسم يشغل منصب مدير عام المنطقة بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، وقال «أبو القاسم» إن اختياره جاء بعد تقدمه لشغل الوظيفة ضمن عددا من المتقدمين، واجتيازه عدة دورات تدريبية.

وعمل الشيخ أبو القاسم خلال الفترة الماضية فى عدة أماكن بجانب عمله كمدرب عام تربوى بالمحافظة، ومراجع خارجى فى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، ومراجع خارجي فى أكاديمية المعلم على مستوى الجمهورية بجانب النشاطات الداخلية التعليمية والدعوية للمنطقة الازهرية بالمحافظة، تمكن خلالها من أحداث نهضة تربوية دينية فى مجال الآزهر الشريف وتطوير الدراسة فيه.

وهو من مواليد شطورة بطهطا في سوهاج، تقدم للعمل فى شمال سيناء من عام 86 بداية أن كان مدرس اعدادى حتى تدرج ووصل إلى مدير عام المنطقة بشمال سيناء قبل إعلان الوزير بترقيته رئيسا للآدارة المركزية بشمال سيناء، وهو أعلى المناصب الآزهرية بالمحافظة، فيما يشار الى أن الشيخ محسن أبو القاسم تتلمذ على يد أجداده من الأشراف بمحافظة سوهاج، من علماء الأزهر الشريف، وخاصة جده العلامة الكبير الشيخ عمر عبد الراضى، الذى تتلمذ على يديه الكثير من طلاب العلم فى صحن الأزهر الشريف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. وفاة مدير إدارة البحث والابتكار بدار الإفتاء المصرية
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة