اخبار السياسه أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.. عودة الخلافات مجددا «أنا مش عارفني»

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.. عودة الخلافات مجددا «أنا مش عارفني»

ما زال الخلاف مستمرا بين الثنائي احمد الفيشاوي ومحمد رمضان، والذي تجدد مؤخرا بسبب بوست نشره الفيشاوي عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة جديدة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

الأزمة اندلعت مجددا بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، حينما تفاجأ الجمهور بنشر الفيشاوي فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع «انستجرام» لرمضان يظهر في وهو داخل حمامة السباحة، وأرفق بها أغنية «أنا مش عارفني» للفنان عبد الباسط حمودة.

وهذا الفيديو تسبب في أزمة مجددا بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، حيث اعتبر الجمهور أن الفيشاوي قد نشر هذا الفيديو للسخرية من رمضان.

وظل الجمهور بالفعل في انتظار رد فعل محمد رمضان، وبالفعل حرص مساء أمس الأحد على الرد على الفيشاوي من خلال «ستوري» عبر صفحته الخاصة.

رد محمد رمضان

نشر محمد رمضان ستوري عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، جاء فيها صورة للبوست الذي نشره أحمد الفيشاوي، وعلق عليه قائلا «بحب جمهوري» ووضع عليها أغنيتة الشهيرة «أنا جدع».

6518062181626425000.jpg

ويذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، ولكن كانت البداية مع إعلان الفيشاوى طرح أغنية تحمل اسم «نمبر 2» يرد من خلالها على أغنية «نمبر 1» لمحمد رمضان منذ فترة.

وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير واعتبره الجمهور هجوم من قبل الفنان أحمد الفيشاوي ضد محمد رمضان .

مسلسل موسى

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسي، والذي ضم في بطولتة سمية الخشاب وتارا عماد وهبة مجدي وسيد رجب وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زوجها تبول على وجهها.. القصة الكاملة لتعذيب «شيماء» بالإسكندرية
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة