اخبار السياسه إصابة خطيبة عريس السيوف بشلل في فكها بعد مصرعه من أعلى ونش العفش

إصابة خطيبة عريس السيوف بشلل في فكها بعد مصرعه من أعلى ونش العفش

كشف «أحمد عبد ربه»، والد عريس السيوف، الذي لقى مصرعه إثر سقوطه من على ونش، أثناء نقل عفشه بالإسكندرية، عن مصير خطيبة ابنه، التي شاهدت عريسها يلقى مصرعه يوم نقل عفشهما إلى شقة الزوجية، قائلاً إنها أصيبت بحالة شلل في فكها، جعلها غير قادرة على الكلام مع أحد، نتيجة الصدمة التي وقعت عليها.

شلل مؤقت لخطيبة عريس السيوف ووالدها في حالة حرجة

وأضاف والد عريس السيوف، في تصريحات لـ«الوطن»، أن موت نجله قد سبب ألماً وحزناً عميقاً في منزله ومنزل خطيبته، حيث أن الفتاة الصغيرة أصيبت بشلل مؤقت، بينما والدها أصيب بصدمة ووضعه حرج، كونه رجل كبير في العمر، ووجد ابنته انكسرت مع موت خطيبها، متابعاً: «ربنا يعينها، كان فرحها رابع يوم العيد، وعريسها راح في لحظة مع العفش».

عمة العريس خضعت لعملية في القلب ووالدته تعيش بالأدوية

وأوضح أن الأمر لم يقف عند ذلك الحد، بل أن تداعيات الموت قد أصابت شقيقته، عمة العريس، التي تتواجد حالياً في العناية المركزة، وأجرت عملية في القلب نتيجة الصدمة من الحادث، بالإضافة إلى زوجته التي تعاني من الصدمة، حيث تعيش تلك الفترة على أدوية كثيرة.

والد عريس السيوف: لا يمكن اعتبار الحادث قتلًا خطأ

وأكد والد عريس السيوف أنه لا يمكن اعتبار الحادث قتلًا خطأ، حيث أن القتل الخطأ في وجهة نظره هو صدم شخصا بسيارة، بينما رجال الونش كانوا يدركون عدم مطابقة الونش للمواصفات القياسية، ومع ذلك سمحوا لنجله وصديقه بالصعود، رغم إدراكهم أن الأمر قد يسبب وفاته، وهو ما قد حدث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأوراق المطلوبة لاختبارات قدرات كلية التربية الرياضية بجامعة المنيا
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة