اخبار السياسه قصة نجاح «حياة كريمة» على لسان شبابها: وصلنا إلى 21 ألف متطوع في عام

قصة نجاح «حياة كريمة» على لسان شبابها: وصلنا إلى 21 ألف متطوع في عام

استهل عمر بهنسي، أمين صندوق مؤسسة «حياة كريمة»، كلمة الشباب المشاركين بالمبادرة، مشيرا إلى دعم الرئيس للشباب، بهدف إحداث تغيير نحو تنمية الريف المصري، وتطوير حياة الأهالي بالقرى والمراكز، فيما جاءت كلمات الشباب، في إطار المؤتمر الأول لمؤسسة «حياة كريمة» الذي عُقد اليوم باستاد القاهرة، حول قصة نجاح المشروع وكيفية مشاركتهم في إدارة المشروع.

وبدأت السيدة عهود وافي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، كلمتها بتحية وشكر لسيادة الرئيس، ثم عبرت عن فرحة الاحتفال بنتائج المشروع القومي لتنمية الريف المصري «حياة كريمة»، وتطوير الريف المصري وتضافر الجهود من أجل الوصول لإنجازاتٍ كانت حلمًا في البداية لتنمية الريف المصري، وتوفير حياة كريمة للأهالي في القرى، مشيرة إلى شعور الفخر لكل عامل ومهندس ومتطوع في المشروع.

عهود وافي: تم الوصول لأكثر من 21 ألف متطوع خلال عام واحد فقط

وتحدثت السيدة آية عمر القماري، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «حياة كريمة» عن الجهات والشركات المشاركة في تمويل المشروع، والعمل على الأرض، واقتحام مشكلات الدولة، ومواجهة التحديات لحل هذه المشكلات، مضيفة: «كل التقدير لسيادة الرئيس والحكومة».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأشارت أيضا إلى تطبيق شباب البرنامج الرئاسي لما تلقوه من دورات وكيف ساعدهم هذا على إحداث تغيير حقيقي في كل قرية ومركز على الأرض، بالتنسيق مع الجهات المختصة، وتطوير الريف المصري وتضافر الجهود من أجل الوصول لإنجازات كانت حلما في البداية لتنمية الريف المصري، وتوفير «حياة كريمة» لأهالينا في القرى، وعن شعور الفخر لكل عامل ومهندس ومتطوع في المشروع.

17485937591626376188.jpg

ونوهت من جانبها إلى توجيه سيادة الرئيس في المؤتمر الوطني للشباب في العاصمة الادارية الجديدة، وكيف تم عرض الرؤية الشاملة للمشروع وتنمية الريف من بنية تحتية وصرف صحي وتعليم وصحة، وكيف فتحت مؤسسة «حياة كريمة» باب التطوع لكل شباب مصر للتطوع في المبادرة والمشاركة المجتمعية وأنه – خلال عام واحد فقط-، تم الوصول الى أكثر من 21 ألف متطوع.

وعن الإعلام والتسويق للمشروع وإنشاء الموقع الإلكتروني لاستقبال التبرعات من كافة الجهات والأفراد، والمشاركة بمبادرة رد الجميل وتوفير المساعدات للأهالي في القرى وإجراءات التصالح، فقد تم تلقي تبرعات قدرها 5.5 مليار جنيه لدعم المشروع القومي لتنمية الريف المصري «حياة كريمة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كل ما تريد معرفته عن الجدار الأفريقي الأخضر العظيم
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك