اخبار السياسه ارتفاع أسعار حفل روبي في الساحل الشمالي: تصل إلى 25 ألف جنيه

ارتفاع أسعار حفل روبي في الساحل الشمالي: تصل إلى 25 ألف جنيه

كشفت الجهة المنظمة، لحفل الفنانة روبي، عن ارتفاع أسعار تذاكر حفلها المُرتقب غدًا الجمعة، في الساحل الشمالي، حيث تُفتح الأبواب في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقالت إحدى مُنظمات الحفل، لـ«الوطن»، إنّ الفئة الأولى من التذاكر، شهدت زيادة 500 جنيه، حيث تصل سعر التذكرة للفرد الواحد 1500 جنيه بدل من ألف جنيه، موضحة أنّ الفئة الثانية، والمخصصة لستة أفراد، باتت بـ15 ألف جنيه بدلًا من 10 آلاف جنيه.

وأضافت أنّ الفئة الثالثة من التذاكر، والمُخصصة لعشر أفراد، وصل سعرها إلى 25 ألف جنيه بدل من 20 ألف جنيه.

حقيقة منع الحجاب في حفل روبي بالساحل الشمالي

وكانت كشفت إحدى المنظمات، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، حقيقة منع دخول المحجبات الحفل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض.

وتابعت: «الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً».

وترصد «الوطن» شروط حضور حفل روبي، كالتالي: 

- الحد الأدنى لسن الضيوف لا يقل عن 25 عامًا.

- «كابلز» فقط.

- ارتداء ملابس بيضاء.

- منع ارتداء «هوت شورت» أو ملابس رياضية.

- عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.

- يُسمح باستخدام التوربانات.

روبي تُعلق على شروط حفلها بالساحل الشمالي

وعلقت روبي عبر خاصية «استوري» بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «أولا مساء الخير، في سوء فهم للموضوع، الشخص الي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب توربون على إنه معنى الحجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط».

وأضافت روبي: «وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع، وإنه لا يمكن منع أي محجبة من الدخول، ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني شكرا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى