اخبار السياسه دينا لـ حلا شيحة: هو الفن كان حلال قبل الجواز وبعده بقى حرام؟

دينا لـ حلا شيحة: هو الفن كان حلال قبل الجواز وبعده بقى حرام؟

أبدت الفنانة دينا، دهشتها من هجوم حلا شيحة علي الفنان تامر حسني، اليوم الخميس، بعد شكواها من تضمن كليب «بحبك» العديد من المشاهد الرومانسية المعروضة، ضمن أحداث فيلم «مش أنا» المطروح حاليا بدور العرض السينمائي في مصر والدول العربية.

وقالت دينا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن حلا شيحة غير مُحقة في كلامها بحق تامر حسني، لأنها وافقت علي دورها عن اقتناع دون إجبار من أحد، مضيفة: «هي قبل ما تتجوز كان الفن حلال وبعد ما اتجوزت بقي حرام، حقيقي مش فاهماها».

17224343191626339628.jpg

وتابعت: «الإنسان يجب أن يكون صاحب رأي واحد وليس بـ100 رأي، ومن هذا المنطلق فإن حلا كانت تدرك أن فيلمها سُيعرض بعد زواجها، وعلى أثره فإن اعتراضها حاليا يعني أنها بلا رأي، والحقيقة أن تامر حسني ليس له ذنب في الواقعة برمتها، وأرى أن حلا قد أساءت للفيلم رغم تحقيقه لنجاحات كبيرة في دور العرض».

نصيحة دينا للفنانة حلا شيحة

ووجهت دينا نصيحة للفنانة حلا شيحة عبر «الوطن» قائلة: «أتمني أن تلتزمي الصمت وتفكرين فيما هو قادم كي تتخذين القرارات المناسبة لكِ».

وكانت حلا شيحة، قد فاجأت متابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» بنشر منشور يتضمن هجوما عنيفا على تامر حسني، مؤكدة أنه خالف وعده لها بعدم عرض المشاهد الرومانسية بالفيلم، ونصحته بالتوبة مستندة إلي تصريحات تليفزيونية للأخير، أعلن فيها رغبته في عدم الموت أثناء عمله كمطرب.

وبدوره نفي تامر حسني ما جاء في منشور حلا شيحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها امتنعت عن الرد على اتصالاته الهاتفية كي تشاهد نسخة الفيلم قبل عرضها، كما امتنعت عن وضع صوتها علي عدد من مشاهدها بالفيلم.

قائمة أبطال فيلم «مش أنا»

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، عصام السقا وكوكبة من النجوم، من إخراج سارة وفيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. وفاة الكاتب فؤاد حجاج عضو اتحاد الكتاب
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك