اخبار السياسه الاستعدادت الأخيرة لانطلاق المؤتمر الأول لـ«حياة كريمة» باستاد القاهرة

الاستعدادت الأخيرة لانطلاق المؤتمر الأول لـ«حياة كريمة» باستاد القاهرة

يشهد استاد القاهرة الدولي، الاستعدادت الأخيرة لانطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة»، حيث توافد آلاف المواطنين المشاركين باحتفالية المبادرة الرئاسية، التي يرأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزارء، بجانب حضورعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال، وممثلي المؤسسات المصرية الإقليمية والدولية. 

تفاصيل المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة»

ويظهر باللقطات التي رصدتها كاميرا «الوطن»، تواجد آلاف المواطنين قبل وقت قصير من انطلاق الاحتفالية، التي تشهد الاحتفال بإطلاق المشروع القومي لتنمية الريف المصري «حياة كريمة»، وتتضمن الأجندة الخاصة بالفعالية، عدد من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح المبادرة الرئاسية، وبدايتها، وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية، بجانب العديد من الفقرات الفنية والإنسانية المتنوعة.

17650318011626366984.jpg

وانطلقت «حياة كريمة» كمبادرة رئاسية في يناير عام 2019، تلبية لدعوة رئيس الجمهورية، وذلك بهدف تحسين مستوى المعيشة، وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا، في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

15618216651626366992.jpg

ومن أبرز أهداف حياة كريمة، الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، للأسر الأكثر احتياجا في القرى الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كل الخدمات الأساسية، وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية، بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتنظيم صفوف المجتمع المدني.

إقرأ أيضا: احتفالية مبادرة حياة كريمة.. التضامن: نستهدف التنمية وتمكين الأسر 

كما تهدف المبادرة الرئاسية، تعزيز التعاون بين الريف المصري، وبين كل مؤسسات الدولة، والتركيز على بناء الإنسان والاستثمار في البشر، وكذلك تشجيع مشاركة المجتمعات المحلية في بناء الإنسان، وإعلاء قيمة الوطن. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إشادات ببرومو مسلسل «الديب»: في انتظار المبدع ياسر جلال
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة