اخبار السياسه سيدة قطار طنطا عن واقعة قطار منوف: «معادن السيدات تظهر في الشدائد»

سيدة قطار طنطا عن واقعة قطار منوف: «معادن السيدات تظهر في الشدائد»

وصفت «صفية أبو العزم»، صاحبة واقعة قطار طنطا العام الماضي، والمعروفة باسم «سيدة القطار»، واقعة قيام كمساري بالتعدي على أحد الركاب أمام ابنته، في قطار منوف، بأنه «واقعة محزنة»، كما أشادت بتصرف «هناء قنديل»، التي أصبحت  تُعرف هي الأخرى بـ«سيدة قطار منوف»، وأكدت أنه «دائماً ما تظهر معادن سيدات مصر في وقت الشدائد».

وقالت «سيدة قطار طنطا»، في تصريحات لـ«الوطن»، اليوم الخميس، إنها علمت بواقعة قطار منوف من شقيقها، الذي أرسل لها مقطع فيديو بالواقعة، وأرفقه بتعليق جاء فيه: «سيدة قطار جديدة بعدك».

«سيدة قطار طنطا» تعلق على واقعة قطار منوف 

وأضافت «أبو العزم» أن واقعة قطار منوف أعادت إلى الأذهان واقعتها السابقة، حيث تواصل معها عدد من أصدقائها وأقاربها، للحديث حول واقعة قطار منوف، موضحةً أن «هناء قنديل»، صاحبة الواقعة الأخيرة بقطار منوف، تعاملت مع الموقف بكل شجاعة، ووجهت الشكر لها على موقفها الذي وصفته بـ«المحترم».

رسالة «سيدة القطار» إلى الكمسارية

ووجهت «سيدة قطار طنطا» رسالة إلى كمسارية القطارات بعد تكرار وقائع التعدي على الركاب، حيث طالبتهم بالتعامل في مثل هذه المواقف بهدوء، وأوضحت أنهم مطالبين بتنفيذ القانون، وهو أمر جيد، ولكن يجب أن يتحلى الكمساري بالهدوء، لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

سيدة القطار الأولى: «جبر الخواطر يحل المشاكل بهدوء»

وأوضحت أن «جبر الخواطر، والتعامل مع هذه المواقف بهدوء، سيساعد في حلها دون مشاكل»، وتابعت بقولها إن «كسر الخاطر وحش، والكلمة الطيبة صدقة، وممكن مشكلة ملهاش لازمة تكبر وتبقي أزمة كبيرة»، مؤكدةً أن مثل هذه المواقف لا تذهب من أذهان من قام بها، فضلاً عن اهتمام الرأي العام بها، وتسليط الضوء عليها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر تعدي أحد كمسارية قطار منوف على راكب، بصحبته ابنته الصغيرة، أمام باقي الركاب، بسبب مطالبته بدفع غرامة 21 جنيهاً، وظهر في الفيديو سيدة حاولت دفع الغرامة بدلاً من الراكب، ما أعاد إلى الأذهان قصة «سيدة قطار طنطا»، التي وقعت قبل ما يقرب من عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدبولي: توجيهات من الرئيس بالعمل 24 ساعة لتغيير حياة أهالي القرى
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة