اخبار السياسه شيرين: حلا شيحة بتحاول ترضي نفسها أو حد تاني.. وتامر فاتح بيوت كتير

شيرين: حلا شيحة بتحاول ترضي نفسها أو حد تاني.. وتامر فاتح بيوت كتير

استنكرت الفنانة شيرين التصريحات الأخيرة للفنانة حلا شيحة حول تبرؤها من فيلم «مش أنا»، وإعلان توبتها عن مشاهدها في الفيلم على حد تعبيرها، بالإضافة إلى هجومها على الفنان تامر حسني.

وقالت شيرين لـ «الوطن»: «أعتقد أنها بتلك التصريحات تحاول أن ترضي نفسها أو ترضي شخصًا آخر، هذا شيء لا يعلمه إلا الله، ولكن ليس من حقها أن تتحدث عن أحد آخر بتلك الطريقة، فهى لا تعلم النوايا تامر حسني».

وأوضحت شيرين أن الفنان تامر حسني «إنسان بمعنى الكلمة»، وله مساعي كثيرة في الخير، متابعة: «هي لا تعلم اللي بين تامر حسني وربنا، هو فاتح بيوت كتير وخاض مغامرة بإنتاج الفيلم في تلك الظروف الصعبة وكم العاملين اللي الفيلم كان باب رزق لهم».

وتجسد الفنانة شيرين دور والدة حلا شيحة ضمن أحداث فيلم «مش أنا» للمخرجة سارة وفيق، ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات تجاوزت الـ 25 مليون دولار بعد 3 أسابيع في دور العرض السينمائي.

وهاجمت الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني وصناع فيلم «مش أنا»، وذلك بعد طرح أغنية «بحبك»، التي جرى تقديمها في الفيلم عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، والتي ضمت بعض مشاهد متفرقة تجمعها بالفنان تامر حسني.

وكتب شيحة في منشور عبر حسابها على «إنستجرام»، «أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي».

وتبرأت الفنانة حلا شيحة من كليب أغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا» التي ضمت مشاهد متفرقة من الفيلم، حيث وصفت الكليب بـ«ميرضيش ربنا».

وقالت شيحة: «أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير الإسكان ينعى المهندس حسب الله الكفراوي: أبو المدن الجديدة
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة