اخبار السياسه ضبط لحوم فاسدة في مطعم شهير بالقليوبية

ضبط لحوم فاسدة في مطعم شهير بالقليوبية

شنت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة استهدفت المحلات ومنافذ بيع اللحوم، وأسفرت عن ضبط مطعم شهير لتجهيز الوجبات دون ترخيص وثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها لانشون فاسد.

3 أطنان لانشون مجهولة المصدر

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين بالقليوبية لضبط الأسواق والمعروض في المحلات قبيل عيد الأضحى المبارك، وأسفرت عن ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية عثر بها على 3.3 طن لانشون معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وعدم وجود بيانات تفيد بتاريخي الإنتاج والصلاحية، طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

لحوم فاسدة في مطعم شهير

كما جرى ضبط مطعم شهير لتجهيز الوجبات، به 1.42 طن مفروم لحوم ومقطعات لحوم دون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، من حيث اللون والملمس طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للحملة تمهيداً لطهيها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق. 

وتمكنت الحملة من ضبط مخبز بلدي استولت صاحبته على مبلغ 54.677 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق، من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً، دون إنتاجه فعليا، والتصرف في كميات الدقيق البلدي استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة