اخبار السياسه أم تقتل رضيعتها بعد 14 يوما من ولادتها: زوجي ضغط علي «فيديو»

أم تقتل رضيعتها بعد 14 يوما من ولادتها: زوجي ضغط علي «فيديو»

أكد محمد الجارحي، محامي الأم المتهمة بقتل طفلتها بالبحيرة، أن الأم اعترفت بالجريمة التي نفذتها دون أي حزن على الرغم من صعوبة ذلك، قائلًا: «تكلمت رغم معرفتها أن العقوبة ستكون كبيرة، هي قالت جوزي ضغط عليا وقالي أنتي مبتعرفيش تربي الأولاد، ادبحي البنت بالسكينة ولا ارميها من البلكونة».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأضاف «الجارحي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية  «ten » ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم الأربعاء، أن الطفلة عمرها 14 يوما، وتم العثور عليها في خزان مياه، وأخذ عينة من الطفل لتحليلها ثم أعيد دفنها مشيرًا إلى أن هذه السيدة لديها ابن آخر عمره 5 سنوات.

وتابع محامي الأم المتهمة بقتل طفلتها بالبحيرة: «القصة بدأت بمعرفة إنه فيه شخص دفن بنته بدون تصريح دفن، وده كان الاتهام الموجه للزوج والزوجة ولما دخلت قدام النيابة قالت إنها قتلت لكن لما خرجت أنكرت أنها قتلت، وقالت جوزي اللي قتل وحط السكنية على رقبتي ورقبة ابني علشان أعترف على نفسي».

وشهدت قرية زاوية سالم التابعة لمركز أبوالمطامير بالبحيرة الواقعة، حيث أقدمت عروس شابة على التخلص من طفلتها الرضيعة بعد ولادتها بـ 14 يومًا بإلقائها حية بخزان مياه أعلى المنزل حتى لفظت أنفاسها ثم قامت بإخراجها وادعاء وفاتها إرضاءً للزوج الذي لا يرغب في إنجاب بنات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنباء عن سقوط صاروخ داخل منزل بمستوطنة أفيفيم دون سابق إنذار
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي