اخبار السياسه إخلاء سبيل سائق اللودر المتهم بهدم سور محطة «23 يوليو» بالخانكة

إخلاء سبيل سائق اللودر المتهم بهدم سور محطة «23 يوليو» بالخانكة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة، في محافظة القليوبية، مساء اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل سائق لودر بمجلس مدينة الخانكة، من سرايا المحكمة، بعد اتهامه بالتسبب في هدم سور محطة قطار «23 يوليو»، أثناء رفع القمامة، مما تسبب في إصابة سيدة وطفليها، تصادف مرورهم خلال سقوط السور، بكسور وكدمات متفرقة.

وأمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، في وقت سابق، بحبس سائق بمجلس مدينة الخانكة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببة بهدم سور محطة قطار «23 يوليو» بالخانكة، أثناء رفع القمامة باللودر التابع للمجلس، كما تسبب في إصابة سيدة وطفليها، تصادف مرورهم وقت سقوط السور.

كما أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة من السكة الحديد لفحص التلفيات الناتجة عن سقوط السور، ومعرفة هل تسبب الحادث فى توقف وعرقلة حركة القطارات من عدمه

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من مركز الخانكة، يفيد بورود بلاغ من طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة، بسقوط سور محطة قطار 23 يوليو، بدائرة المركز، أثناء قيام سائق بالمدينة برفع القمامة بلودر المجلس بجوار سور المحطة، أدى إلى سقوط جزئي على شريط السكة الحديد.

وتصادف أثناء ذلك عبور سيدة وطفليها، 6 سنوات و9 سنوات، بالطريق، وسقط عليهم أجزاء من السور، مما أسفر عن إصابتهم بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى السلام، وبعد تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدبولي يوجه ببدء حوار مجتمعي على وثيقة السياسات الضريبية لمصر 2024-2030
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات