اخبار السياسه تحكم في تحديد من يعلق على تغريداتك.. ميزة تويتر الجديدة

تحكم في تحديد من يعلق على تغريداتك.. ميزة تويتر الجديدة

أعلن تطبيق تويتر Twitter أنه أضاف طرقًا جديدة وعمل على طرق أخرى لتطويرها لجعل الاستخدام على تويتر Twitter أكثر حماية وملاءمة للجماهير.

وذكر موقع TNW News أن تطبيق تويتر Twitter سيسمح للمستخدم بتعديل الأشخاص الذين يمكنهم الرد على تغريدتك حتى بعد نشرها.

حدد من يمكنه الرد على تغريدتك حتى بعد نشرها

من قبل، كان يمكنك إعداد عوامل تصفية الرد لتغريدتك قبل نشرها، ولكن لم يتاح الخيار هذا بعد نشرها، فإذا لم يعجبك الأشخاص الذين كانوا يردون على تغريدتك ، فسيتعين عليك إما حذفها ونشرها مرة أخرى باستخدام عوامل تصفية جديدة أو تحملها، ولكن الآن ، قام تطبيق تويتر Twitter بإعداد فلاتر للرد حتى بمجرد نشر تغريدة بالفعل.

هذه الميزة الجديدة هي جزء من جهود تويتر لجعل منصة التواصل الاجتماعي مكانًا أكثر أمانًا مع منحك مزيدًا من التحكم في تغريداتك.

وذكرت الشركة في منشور مدونة أنها تعمل على المزيد من الإعدادات لمنحك التحكم في المحادثات التي تبدأها، «قبل التغريد، يمكنك اختيار أحد المرشحات الثلاثة التالية للأشخاص الذين يمكنهم الرد: الجميع ، أو الأشخاص الذين تتابعهم فقط، أو الأشخاص الذين تذكرهم فقط، والآن هذه المرشحات الثلاثة متاحة حتى بعد نشر التغريدة».

سيظل الأشخاص الذين لا يستطيعون الرد على التغريدة قادرين على مشاهدتها وإعادة تغريدها وإعادة تغريدها بالتعليق والمشاركة وإبداء الإعجاب بها، الميزة الجديدة متاحة الآن ويمكنك الوصول إليها من القائمة بثلاث نقاط على تغريدتك.

ويعمل تويتر دائما على إضافة العديد من المميزات والتحديثات التي يقدمها لمستخدميه لتحسين مستوى الخدمة حتى يستطيع المستخدم في التحكم فيمن يرون التغريدات أو من يستطيع الرد عليها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «مدينة زويل»: خفضنا قيمة المصاريف ووصلت إلى 96 ألف جنيه
التالى اخبار السياسه المخرج عصام السيد: مصر أكبر دولة عربية لديها فرق مسرحية دائمة