اخبار السياسه حسن الخاتمة.. وفاة وكيل معهد أزهري بقنا على أبواب المسجد بعد الصلاة

حسن الخاتمة.. وفاة وكيل معهد أزهري بقنا على أبواب المسجد بعد الصلاة

شيع أهالي قرية أبومناع بحري، التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، جثمان وكيل معهد أبومناع بحري الأزهري بنين، الذي توفى عقب خروجه من مسجد القرية، بعد أدائه صلاة العشاء أمس الثلاثاء.

وخيم الحزن على أهالي القرية، لفراق الشيخ الأزهرى، الذي توفى فجأة إثر أزمة قلبية داخل «توك توك» على بعد أمتار من المسجد الذي أدى فيه صلاة العشاء، ويتمتع الشيخ بسمعة طيبة بين العائلات في القرية.

وقال إبراهيم أبوبكر، أحد أبناء القرية، إنه أدى صلاة العشاء مع «محمد مسعود عبيد» وكيل معهد بنين أبو مناع بحري الإعدادي الثانوي الأزهري،  في مسجد القرية، وعقب الخروج حدث تعرض لهبوط مفاجئ.

وتابع أبو بكر في تصريحات لـ«الوطن»: «بعد ذلك تجمع المصليون حوله وكنت برفقتهم ونقلناه في توك توك، وكانت حالته دخلت في غيبوبة، وعندما وصلنا لعيادة الطبيب في القرية أكد أنه توفى وروحه صعدت إلى بارئها».

وأكد أبو بكر، أن الشيخ كان يتمتع بسمعة طبيبة بين أهالي القرية، وأخرج أجيالا كثيرة بحكم كونه مدرسا في المعهد الأزهري، حتى بعد توليه إدارة معهد بنين أبو مناع بحري الأزهري، ودفن في مقابر عائلته بقرية أبو مناع بحري، مشيرا إلى أن عائلته ستقبل واجب العزاء على مدار 3 أيام بحضور أهل القرية وتلميذ الشيخ الراحل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أجواء احتفالات العيد في 3 محافظات.. التزام من المواطنين وتوافر السلع
التالى اخبار السياسه سعر كيلو العجول قائم 2021 في الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك