اخبار السياسه ضبط 6 أطنان زيتون أسود مجهول المصدر بالعاشر من رمضان

ضبط 6 أطنان زيتون أسود مجهول المصدر بالعاشر من رمضان

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة استمرار الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع ومخازن المواد الغذائية ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدي بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة حملة أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع المخللات الكبرى لوجود منتج مجهول المصدر وتم التحفظ على  2000 صفيحة زيتون أسود شرائح بإجمالي 6 أطنان زيتون أسود شرائح مخلل على ذمه المحضر.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على أن المحافظة تعمل على تقديم كل سبل الدعم والإمكانيات اللازمة لبدء تنفيذ مشروع التحول الرقمي داخل المحافظة لكونه يُعد أحد أهم محاور الارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، وخاصة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي من خلال تقديم كوب مياه نظيف ومشروعات صرف صحي آمنة وسليمة حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وفي هذا الإطار أوضح المهندس عبدالشافي عبدالعزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة، وتطبيقا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على كل الخدمات بصورة قانونية تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز ومدينة أبو كبير للمرور والتفتيش على المشتركين بعدد من القرى لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروبا من اتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات.

وأسفرت عن تحرير 20 محضر تعدي على شبكة الصرف الصحي وتحرير 10 محاضر تعدي على شبكة مياه الشرب، وتغيير 20 عدادا معطلا بعدادات مسبوقة الدفع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى