اخبار السياسه بـ«قالب طوب».. تفاصيل مقتل «شهيد لقمة العيش» وإلقاء جثته في الترعة

بـ«قالب طوب».. تفاصيل مقتل «شهيد لقمة العيش» وإلقاء جثته في الترعة

بلاغ عن اختفاء سيارة «تاكسي»، قاد الأجهزة الأمنية لاكتشاف جريمة أكثر بشاعة، في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، حيث تبين سرقة السيارة ومقتل السائق وإلقاء جثته في الترعة.  

وتلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بلاغًا من «أ.م» مالك سيارة تاكسي، باختفاء «السيد سعيد» 22 سنة، سائق السيارة، وغلق هاتفه؛ لتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة في مكان اختفاء السائق في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وقال صاحب السيارة في المحضر: «إنه مالك السيارة التاكسي، المختفية، وإن السائق الذى يعمل عليها «السيد سعيد» شاب مخلص ومكافح، وأمين، ولكنه لا يعرف ما حدث، فقد اختفت السيارة، ولم يعد الشاب، وكلما حاول الاتصال به وجد هاتفه مغلقًا».

تعقب السيارة

فريق البحث من قطاع الأمن العام ومباحث الشرقية، تعقب السيارة المسروقة وتمكن  من تحديد مكانها في ميت غمر بالدقهلية وضبط مستقليها عاملين، وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بالاتفاق مع عامل آخر على استدراج أحد قائدي السيارات الأجرة وسرقته كُرهًا عنه وبيع السيارة واقتسام ثمنها فيما بينهم، وأنهم بتاريخ الواقعة توجهوا لمنطقة مفارق الحي 14 في العاشر، واستوقفوا المجني عليه أثناء قيادته السيارة المُشار إليها بزعم توصيلهم لقرية الرحمانية في أبو كبير.

واعترف المتهمون بأنهم استدرجوا المجني عليه لتوصيلهم، وعقب سيرهم طلب أحدهم من السائق التوقف لقضاء حاجته وحال توقفه تعدوا عليه بالضرب بـ«قالب طوب» على رأسه، فأودوا بحياته وألقوا جثته بمصرف ولاذوا بالهرب بالسيارة، وتوجهوا لمكان ضبطهم للتصرف في السيارة بالبيع.

العثور على الجثة

تم العثور على جثة سائق تاكسى مقتولًا في ترعة أبو الأخضر بالقُرب من عزبة أبو خليل بأبو كبير، وتبين أن الجثة لشاب من قرية بنى شبل بالزقازيق مقتولًا، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الزقازيق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

الإعدام مصير الجُناة

وقررت نيابة شمال الشرقية إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات التي قضت بالإعدام شنقا لاثنين من المتهمين في واقعة قتل الشاب «السيد سعيد»، سائق تاكسي، والمعروف إعلاميا بـ«شهيد لقمة العيش»، والتخلص من جثته بمصرف في أبو كبير لسرقة التاكسى، وعاقبت المتهم الثالث بالسجن 15 عاما وهى أقصى عقوبة لكونه حدثًا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حكم نهائي بتحديد 9 آليات لتجديد الخطاب الدينى
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة