اخبار السياسه تحرير 46 مخالفة تموينية في حملة بالواسطى شمال بني سويف

تحرير 46 مخالفة تموينية في حملة بالواسطى شمال بني سويف

كشف المحاسب محمد بكري إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، شمال بني سويف، عن تحرير 46  محضرا ضد بدالي التموين والمخابز البلدية بالمركز خلال حملة تموينية مكبرة استهدفت الأسواق والمخابز.

وقال رئيس المدينة في تصريح صحفي، اليوم: «جرى التنسيق مع إدارة التموين لتنظيم عدة حملات متفرقة بدائرة المركز لتشديد الرقابة على الأسواق ومراجعة صلاحية السلع والوقوف على توافرها، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، أسفرت عن 21 محضر جنحة للبدالين تنوعت بين عدم وجود شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود سجل تجارى وعدم وجود سجل زيارات وغلق أثناء مواعيد العمل».

وأضاف: «كما تم المرور على المخابز البلدية وتم تحرير 25 مخالفة شملت إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم إعلان وعدم نظافة أدوات العجن وعدم إعطاء بون للمواطنين وإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم وجود ميزان،  وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات، فضلاً عن متابعة السيارات المتنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين ضمن مبادرة شباب الخير».

من جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق، والتصدي لكافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والعمل المستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة والكهرباء وتحسين البيئة العامة، ومتابعة مستوى الأداء للمشروعات الجاري تنفيذها طبقا للتوقيت الزمني لتسليمها، وضرورة التواصل المباشر مع المواطنين لبحث مشكلاتهم ومتطلباتهم والعمل على سرعة حلها وفق الإمكانيات المتاحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة