اخبار السياسه محاكمة طبيب الأسنان المتهم بالمتحرش بالرجال غدا

محاكمة طبيب الأسنان المتهم بالمتحرش بالرجال غدا

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في مجمع محاكم جنوب القاهرة، غدًا، محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، والمتهم بهتك عرض الفنان عباس أبوالحسن و3 آخرين بالقوة، داخل حجرة الكشف في عيادته بالدقي، حيث أجلت المحكمة محاكمة المتهم لجلسة 15 يوليو لاستكمال محاكمة طبيب الأسنان.

وشهدت الجلسة الماضية، سؤالا من القاضي للمتهم: «أنت متهم بهتك عرض 4 رجال بالقوة»، فأجاب «محصلش»، بينما أكد المحاميان ياسر كامل وعادل عبدالله، دفاع المتهم في جلسة محاكمة موكلهما اليوم، أنّ بحوزتهما شهادات حسن سير وسلوك للمتهم، وشهادة أكثر من 35 مريضا بحسن سير وسلوك الطبيب، حيث يعالج كبار المسؤولين والمشاهير منذ 30 عاما، ولم يتهمه أي منهم بشيء.

غرفة الكشف

وأوضح أمر إحالة طبيب الأسنان إلى محكمة الجنايات، أنّه هتك عرض المجني عليه عباس أبوالحسن بالقوة، وذلك بأن بادر حين التقاه مصادفة في مصعد عقار كائن به عيادة المتهم، بمراودته عن نفسه والتحرش به، كما هتك عرض المجني عليه «أحمد. س» بالقوة، بأن أوهمه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الطريقة من الانفراد به في غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، وباغته بالتحرش به ومراودته عن نفسه بالقوة.

تفاصيل الجريمة

وأفاد تقرير الإحالة عن هتك عرض المجني عليه «عبدالرحمن. أ» بالقوة، بأنّ المتهم أوهمه بوجوب تلقيه حقنة مسكنة في العضل، عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناء على ذلك الإيهام من جعله يتعرى، ثم فاجأة حال حقنه بالمادة المسكنة، بملامسة مناطق حساسة بجسده وراوده عن نفسه، كما هتك عرض المجني عليه «م. ر» بالقوة حال كونه ممن له سلطة عليهم، بأن انفرد به حال عمله لديه بعيادته وأمره بتبديل ملابسه في وجوده لارتداء زي العمل، ثم باغته بما حدث مع المجني عليهم السابقين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية نيويورك الأمريكية
التالى اخبار السياسه وزير خارجية الجزائر: ليبيا تشهد إنجازات بالمقارنة مع المحن السابقة