اخبار السياسه حبس قبطان بحري سابق وسائق وزوجته بتهم الشذوذ والدعارة بالإسكندرية

حبس قبطان بحري سابق وسائق وزوجته بتهم الشذوذ والدعارة بالإسكندرية

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد قاسم، مدير النيابة، حبس قبطان بحري سابق وسائق وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بممارسة الشذوذ والإكراه على التوقيع والدعارة، مع التشديد على سرعة طلب تحريات المباحث، وسؤال شهود العيان محل الواقعة.

شذوذ جنسي بين القبطان والسائق مقابل مبالغ مالية

القضية التي حملت رقم 14788 لسنة 2021 جنح قسم العامرية أول، بدأت حين تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من المدعو «م.ه.م» قبطان بحري سابق، بقيام كل من «م.أ.ج» سائق، وزوجته «ه.ر.ع» ربة منزل، بسرقته وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على مبالغ مالية بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، عن وجود علاقة بين المجني عليه القبطان البحري السابق، بكل من المتهمين «السائق وزوجته ربة المنزل»، حيث اعتاد المجني عليه الذهاب إلى محل سكن السائق لممارسة الشذوذ الجنسي معه بمنطقة شاطئ الصفا دائرة القسم وذلك مقابل مبالغ مالية.

علاقة الشذوذ بدأت بينهم منذ عامين

وبينت التحريات أن الواقعة بدأت منذ عامين عندما كان يتردد المجني عليه «القبطان السابق» على منزل المتهم الأول ومواقعته، في وجود المتهمة الثانية زوجته مع تصوير فيديوهات لتلك العلاقة الشاذة بينهما على الهاتف المحمول.

وتبين من التحقيقات تواصل المجني عليه مع المتهم الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ووجود محادثات جنسية شاذة عن طريق الهاتف.

مساومة مالية بسبب علاقة الشذوذ 

وعلى إثر ذلك أجبر المتهم الأول وزوجته، المجني عليه على التوقيع على عدد 6 إيصالات أمانة على بياض واستوليا منه على مبلغ مالي وقدره 41 ألف جنيه وهاتف محمول.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما والتحفظ بحوزتهما على مبلغ مالي وقدره 36 ألف جنيه والهاتف المحمول وعدد 6 إيصالات أمانة محل الواقعة، وتم تحرير المحضر بقسم شرطة العامرية أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى