اخبار السياسه قطع المياه عن مدينة بنها 8 ساعات لغسيل الشبكات غدا

قطع المياه عن مدينة بنها 8 ساعات لغسيل الشبكات غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إجراء أعمال غسيل دوري لشبكات المياه بمدينه بنها، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة مساء غدا الاربعاء، حتى الخامسة فجر الخميس، ما يترتب عليه قطع المياه في بعض المناطق، وضعفها في مناطق أخرى.

وأوضحت الشركة  فى بيان لها، أنه سيجري زيادة كمية الكلور بشبكات المياه بالمدينة، نظرا لأعمال الغسيل والتعقيم التي تجري بصفة دورية، منوهة بتجنب استخدام المياه في هذا التوقيت، حرضا على الصحة العامة حال وجود مياه بالشبكات.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه، وعدم استخدام المياه خلال الفترة المذكورة.

وفي وقت سابق، أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الانتهاء من تدريب نحو 25 من العاملين بالوحدات الصحية على أعمال السباكة، وذلك طبقا للبروتوكول المشترك بين وزارة الصحة وشركة مياه القليوبية، برعاية منظمة اليونسيف.

وأضاف أن التدريب استهدف العاملين داخل 14 وحدة صحية بجميع مراكز المحافظة، جرى تأهيلها وصيانتها بأدوات السباكة، من أجل تدريبهم على أعمال الصيانة والإصلاح للحنفيات والخلاطات وكل أنواع السباكة داخل دورات المياه، بجانب شرح جزء نظري عن عدد المحطات داخل القليوبية، ومراحل تنقية مياه الشرب، والمجهودات التى تبذلها الشركة في توفير كوب مياه شرب نظيف لكل مواطن، بجانب الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

وجرى تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا، من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي بين الحضور، وجرى توزيع شنطة أدوات سباكة بمحتوياتها، لاستخدامها فى هذه الأعمال في نهاية التدريب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى