اخبار السياسه جهاز مدينة الشروق يزيل أعمال بناء مخالفة ويسترد محلين «متعدّى عليهما»

جهاز مدينة الشروق يزيل أعمال بناء مخالفة ويسترد محلين «متعدّى عليهما»

صرح المهندس عبد اللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم إيقاف أعمال بناء مخالفة فى مهدها بإحدى قطع الأراضى السكنية بحى النادى بالمدينة، حيث تمثلت مخالفتها فى الشروع لزيادة النسبة البنائية بغرف السطح بغرض تحويل النشاط من خدمى إلى سكنى، موضحا أن اللجنة المشتركة بين الجهاز وقوة قسم شرطة التعمير، تمكنت من إزالة الشدة الخشبية مع التحفظ عليها بمخازن الجهاز واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالك المخالفة.

وأكد رئيس الجهاز تواصل المرور الدورى لرصد أعمال البناء بصورة دورية وعدم التهاون مع المخالفين حفاظاً على الطابع المعمارى المميز لمدينة الشروق.

وفى سياق مُتصل، أشار رئيس جهاز مدينة الشروق، إلى أنه تم شن حملة استهدفت مراجعة المحال الشاغرة والمعدَّة للطرح، والتى أسفرت عن إخلاء محلين تجاريين متعدى عليهما، وتم وضع يد الجهاز عليهما وغلقهما واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين,

وأكد أنه لا تهاون في استرداد حق الدولة مع استمرار الحملات المفاجئة على الوحدات والمحال الشاغرة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يثبت تعديه استناداً لمبدأ سيادة القانون.

 

{
{
{
{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى